صيدا سيتي

إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً

توقيف سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور

لبنانيات - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان التالي:
"بعد توافر معلومات للمديرية العامة لأمن الدولة عن وجود سائقي شاحنات سوريين يعملون بموجب إجازات سوق مزورة داخل حرم مرفأ بيروت، ونتيجة المتابعة، وبعد مراجعة القضاء المختص، تمكنت دورية من مكتب المرفأ التابع لها من توقيف 6 أشخاص سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور وضبط إجازات سوق مزورة كانت بحوزتهم.
بالتحقيق معهم، اعترف السوري (طارق ح.) بقيامه بتزوير إجازات سوق للعديد من السوريين لقاء مبالغ مالية، عرف منهم: (أحمد ع.، محمد ن، رمله ح.) يعملون سائقي شاحنات داخل مرفأ بيروت، وذلك بالاشتراك مع السوري حمزة ت. الملقب بـ"الشبلي" والسوري أحمد ت.
كما اعترف السوري حمزة ت. بإنجاز عدد هائل من إخراجات القيد وشهادات السوق الدولية ووثائق الطلاق المزورة لقاء مبالغ مالية كبيرة بهدف تضليل الجمعيات التابعة للأمم المتحدة.
تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى جانب النيابة العامة الاستئنافية في بيروت بناء على إشارتها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897157933
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة