صيدا سيتي

تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً اختتام فعاليات مسابقة "جماليات الخط العربي" العاشرة في صيدا - 57 صورة وفد من ​حزب الله زار مخاتير حارة صيدا واستكمل جولته على مخاتير مدينة صيدا - 6 صور قيادة كشافة الجراح - مفوضية الجنوب في صيدا أحيت حفلها الموسيقي السنوي "نغم ورنين" - 33 صورة شاب قاطع رتبة خميس الغسل في الجية مدعيا أنه قادم من جهنم

جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة
أطلقت "جبهة التحرير الفلسطينية" باكورة نشاطاتها إحياء لـ "اليوم الوطني" الذي يصادف السابع والعشرين من نيسان، بوقفة تضامنية أمام "تجمع المدارس" في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، دعما وتأييدا للأسرى الفلسطينيين، وذلك تحت شعار "التمسك بالقدس والعودة" ودعما للشرعية الفلسطينية برئاسة محمود عباس. 
شبايطة
بعد كلمة ترحيب من عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو وائل كليب، ألقى أمين سر حركة "فتح" و"فصائل منظمة التحرير الفلسطينية" العميد ماهر شبايطة في منطقة صيدا كلمة بإسم المنظمة، نوه فيها بمواقف الجبهة النضالية التاريخية الملتزم بالخط السياسي الوطني الفلسطيني..وبدورها في رأب الصدع الفلسطيني".
وشدد شبايطة على "ضرورة ابعاد قضية الاسرى عن أي مساومات سياسية او أمنية مع دولة الاحتلال الاسرائيلي واي طرف فلسطيني"، وقال: "ندعم الاسرى في نضالهم المطلبي ونحمل سلطة الاحتلال المسؤولية عن اي جرائم ترتكب بحقهم"، مثمنا موقف الرئيس الفلسطيني الثابت برفضه صفقة القرن ومقايضة اللاجئين والقدس وحقوقنا الوطنية بأي صفقة".
اليوسف
وقال عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف: "يوم الأسير الفلسطيني مناسبة وطنية ترمز لما قدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات، تأكيدا للاصرار على التمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني وبمسيرة الثورة والتحرير والعودة"، مؤكدا "أن التنازل أو التفريط بالقدس والعودة أمر مستحيل لأنهما جوهر القضية الفلسطينية".
وأعلن "ان قيادتنا الشرعية والقوى الوطنية الفلسطينية في "المنظمة" لن يتركوا الأسرى وحدهم، وعلينا تنفيذ أوسع حملة تضامن وإسنادهم في إضرابهم البطولي، ونحن اليوم في "الجبهة" ومن مخيم عين الحلوة نؤكد دعمنا الكامل لقضية الأسرى".
وطالب الحكومة اللبنانية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بالبدء بحوار رسمي يؤدي في نهاية المطاف إلى تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني، ووضع خطة مشتركة لدعم "الأونروا"، واستكمال بناء مخيم نهر البارد، لان ذلك يشكل دعما حقيقيا لنضال اللاجئين من اجل حق العودة"، مؤكدا 
وأكد "الحرص على أمن واستقرار المخيمات وخصوصا عين الحلوة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897156029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة