صيدا سيتي

إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً

تواصل تكريم المتفوقين في الجنان صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جامعة الجنان فرع صيدا وجمعية تواصَل حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 من مختلف الكليات، حضره مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق جمعية تواصل في لبنان الأستاذ عاصف موسى، وعمداء الكليات، ومعاونو العمداء، ورؤساء الأقسام، إضافة إلى الهيئات التعليمية، والإدارية، والطلابية.
في كلمتها الافتتاحية، تحدثت مسؤولة القبول والتوجيه الأستاذة فرح جودي، عن أهمية المنافسة الشريفة وأنها سمة من سمات الإسلام التي تحثّ الإنسان على المثابرة والجهد والتعب للوصول إلى أعلى المراتب ومنها التفوق الدراسي؛ مشيدة بالطلاب المكرمين على ما حققوه من نتائج، وداعية الباقين للسعي نحو التفوق.
ونقل الأستاذ موسى تحيّات مؤسسسة الجمعية الأستاذة ريما ملحم، ورئيس الجمعية في لبنان الأستاذ طارق شبقلو، معرفاً بـ "تواصَل" التي انطلقت من مخيم عين الحلوة، لتصبح جمعية دولية بعدما انتشرت في كل لبنان، وفي فلسطين، والأردن، وسوريا، والعراق، وصولاً إلى فرنسا. وأكّد موسى على أنّ تكريم طلاب الجنان اليوم هو ضمن توجهات الجمعيّة لتشجيع التفوق وتقدير المتفوقين.
من جهته، أثنى الدكتور النادري على جهود ونشاطات جمعية تواصل، ومبادرتها لتكريم الطلاب ورعايتهم؛ معتبراً أن التفوق قيمة إنسانية وأكاديميّة عظيمة، وهو فرع من فروع التفوق الذي يؤدي إلى التفوق في الحياة، ولذلك فالطالب المتفوق يجب أن يكون أولى من غيره في مواجهة صعاب الحياة وتخطيها. وأشار النادري إلى أن برامج الجامعة  تركز على مبدأ إيقاظ شخصية الطالب، وتنميتها، وتفعيلها بحيث يكون دائماً متفوقاً في الحياة العملية كما في الحياة الدراسية.
واختتم الحفل بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتفوقين وهم: من معهد العلوم السياسية الطالب ألحان فرحات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة مروة كردية، من كلية التربية الطالبة فرح أرناؤوط، من قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الطالبة سامية الملّي، من قسم التمريض الطالبة بتول الحسين، من قسم المختبر الطالبة ضحى الطه، من كلية الإعلام الطالبة زهراء حمادة، من كلية إدارة الأعمال الطالبة سميرة أبو خروب.

@ المصدر/ إعلام جامعة الجنان - فرع صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897160800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة