صيدا سيتي

إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً اختتام فعاليات مسابقة "جماليات الخط العربي" العاشرة في صيدا - 57 صورة وفد من ​حزب الله زار مخاتير حارة صيدا واستكمل جولته على مخاتير مدينة صيدا - 6 صور

أسامة سعد في اعتصام الأساتذة والمعلمين المتقاعدين في رياض الصلح يحذر من المساس بحقوق الفئات الشعبية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعرب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن تضامنه مع مطالب الأساتذة والمعلمين المتقاعدين، ورفض المساس بمعاشاتهم التقاعدية وتنفيذ المادة 18 من القانون 46.

كلام سعد جاء خلال مشاركته في الاعتصام الذي دعت إليه رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي ورابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الأساسي الرسمي في ساحة رياض الصلح بالتزامن مع انعقاد اللجان النيابية.

سعد حذر أطراف الحكومة كافة من المساس بحقوق ومكتسبات الفئات الشعبية وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط، وأكد أن أي مساس بهذه الحقوق يعتبر ظلماً كبيراً وسيؤدي إلى استدعاء التوترات الاجتماعية الخطيرة بينما لبنان في غنى عنها.

ودعا سعد الحكومات المتعاقبة على السلطة منذ سنوات حتى الآن، وما يرتبط بها من قوى مالية ومافيات النهب، دعاها إلى تحمل أعباء الأزمة بدلاً من تحميلها للطبقات محدودة الدخل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897156291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة