صيدا سيتي

تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً اختتام فعاليات مسابقة "جماليات الخط العربي" العاشرة في صيدا - 57 صورة وفد من ​حزب الله زار مخاتير حارة صيدا واستكمل جولته على مخاتير مدينة صيدا - 6 صور قيادة كشافة الجراح - مفوضية الجنوب في صيدا أحيت حفلها الموسيقي السنوي "نغم ورنين" - 33 صورة شاب قاطع رتبة خميس الغسل في الجية مدعيا أنه قادم من جهنم

رفات إيلي كوهين في طريقها من دمشق لإسرائيل

لبنانيات - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رفات إيلي كوهين في طريقها من دمشق لإسرائيل

نقلت صحيقة "​جيروزاليم بوست​" عن تقارير سورية، أن "الوفد الروسي الذي زار ​سوريا​ مؤخرا، غادر وهو يحمل تابوتا يضم رفات الجاسوس ال​إسرائيل​ي، ​ايلي كوهين​، الذي أُعدم في دمشق سنة 1965".

وكان رئيس جهاز ​الموساد​ الإسرائيلي ​يوسي كوهين​ أعلن يوم الخميس الماضي أن الدهاز تمكن في وقت سابق من استعادة ساعة جاسوس إسرائيلي أعدم في سوريا عام 1965، مشيرا الى أن"هذا العام وفي ختام عملية، نجحنا في أن نحدد مكان الساعة التي كان إيلي كوهين يضعها في سوريا حتى يوم القبض عليه، وإعادتها إلى إسرائيل".

يذكر أن كوهين حوكم وأعدم شنقا بتهمة ​التجسس​ في سوريا بعد أن نجح في اختراق أعلى مستويات ​النظام السوري​ واعتبرت المعلومات التي حصل عليها كوهين مهمة جدا في احتلال ​اسرائيل​ لمرتفعات ​الجولان​ السورية في ​حرب 1967​.

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897155670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة