صيدا سيتي

إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً اختتام فعاليات مسابقة "جماليات الخط العربي" العاشرة في صيدا - 57 صورة وفد من ​حزب الله زار مخاتير حارة صيدا واستكمل جولته على مخاتير مدينة صيدا - 6 صور

حفل توزيع جوائز مسابقة العلامة 2 ـ 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها ممَثّلاً بالدكتور الشيخ محمد ضاهر؛ أُقيم عصر الأحد ١٤ نيسان ٢٠١٩ في قاعة مسرح *بلدية صيدا* حفل توزيع جوائز *مسابقة الأخ عماد أبو شامة "العلامة"* رحمه الله لِعامها الثاني وسط حضور علمائي ورسمي وجماهيري..
بعد تقديم عريف الحفل الشيخ فادي رنو كلمة الافتتاح.. تلا المتسابق ياسر الحريري آيات من القرآن الكريم .. ثم عُرض مقطع مرئي عن حياة الأخ عماد..
كما ألقى فضيلة الشيخ *علي اليوسف* كلمة تربوية في أهمية نشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم وأثر مثل هذه المبادرات في تقدم الأمة..  إضافة إلى كلمة للأستاذ أحمد حمَد.. كما قدم المنشد أحمد رحمة فقرة إنشادية من وحي المناسبة..
وفي الختام *وُزعت الجوائز على نحو ٤٠ متسابقاً ومتسابقة،* على رأسها:
 *1- رحلة عمرة* تقدمة شركة البهاء حصدتها المتسابقة عزيزة الظريف 
 *2- مبلغ ٢٠٠$ نقداً* تقدمة شاورما أبو بهيج حصدها المتسابق محمد قهوجي
*3- جهاز خليوي* تقدمة روضةcell حصدتها المتسابقة  غثوة الجاسم 
إضافة إلى جوائز ترضية للجميع..
والجدير بالذكر أن المسابقة كانت عبارة عن حفظ نحو ٧٠ حديثاً نبوياً منها *الأربعون النووية* وأحاديث مختارة في *شُعَب الإيمان وفضل بيت المقدس والجهاد في سبيل الله تعالى..* القضايا التي كانت حاضرة في سيرة وحركة العلامة رحمه الله..

@ المصدر/ لجنة مسابقة العلامة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897156962
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة