صيدا سيتي

إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً

طلاب البكالوريا في مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا استقبلوا وفدًا من طلاب مدرسة سان جورج - الحدث

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل طلاب البكالوريا القسم الأول، في مدرسة الفنون الإنجيلية، في صيدا وفدًا من أترابهم في مدرسة السان جورج –الحدث، للقيام بجولة سياحية في مدينة صيدا، ضمن إطار خدمة المجتمع.

رئيس المدرسة الدكتور روجير داغر رحب بالوفد، وأكد أن طلاب المدرسة ملتزمون خدمة المجتمع، ومنها التوعية الثقافية في المكان الذي نعيش فيه.

الأستاذ ربيع الهواري أشار إلى أن الطلاب جمعوا  المال من خلال عملهم في المحال التجارية، لاستضافة الوفد.

رئيسة القسم الثانوي في السان جورج الأنسة هبة بلوط، شكرت الطلاب، و تفاجأت بالإرث الثقافي لصيدا.

الطالب علي الزين من السان جورج أبدى إعجابه بمدينة صيدا، خاصة لقرب الكنائس من المساجد.

أما الطالبة ريم الراعي من إنجيلية صيدا، قالت:" إنها تفخر دائما بكل ما تقوم بها خدمة لصيدا".

يذكر أن الجولة التي قام بها الطلاب في مدينة صيدا، شملت القلعة البحرية في صيدا، ومعهد علا، وخان الإفرنج، وكنيسة الروم الأرثوذوكس، وجامع الكيخية، وسيدة المنطرة في بلدة مغدوشة، وانتهت الجولة بغداء أقامه الطلاب في المدرسة.

@ المصدر/ د. انتصار الدنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897157850
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة