صيدا سيتي

إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة التصحيح المالي: أصحاب الثروات أولاً... وأخيراً

القبض على السارقين في حارة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على السارقين في حارة صيدا

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بأن ​القوى الامنية​ اوقفت شخصين متهمين بالسرقة في ​حارة صيدا​ وذلك استنادا للمعلومات والمعطيات الفنية التي سلمتها شرطة ​بلدية حارة صيدا​ ل​قوى الامن الداخلي​ (مخفر حارة صيدا ) في وقت سابق، كانا قد اقدما منذ حوالي عشرة ايام على عمليات سطو على محال تجارية في بلدة حارة صيدا.

وقد اعترف الموقوفان وهما فلسطينيان احدهما مقيم في مخيم عين الحلوة والثاني في حارة صيدا بما نسب اليهما من تهم وقاما بتمثيل عملية السرقة بحضور القوى الامنية.

واعلن رئيس بلدية حارة صيدا ​سميح الزين​ ان النجاح في كشف عمليات السرقة يعود الى التنسيق والتعاون بين البلدية والقوى الامنية وهو امر مستمر لفرض القانون وتحقيق الامن للمجتمع.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897159155
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة