اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

جولة الرئيس أيوب "الزحلاوية": شؤون أكاديمية ولفتة إنسانية - صورتان

لبنانيات - السبت 16 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب كليات الجامعة في الفروع الرابعة - زحلة (العلوم، العلوم الاجتماعية، الحقوق والعلوم السياسية والإدارية، الآداب والعلوم الإنسانية).

ورافق الرئيس أيوب في جولته كلّ من عميد كلية العلوم الدكتور بسام بدران، الدكتور إيلي الحاج موسى ممثل أساتذة كلية العلوم في مجلس الجامعة، الدكتور إدمون شبلي ممثل كلية الصيدلة في مجلس الجامعة، الدكتور بلال حشيمي ممثل أساتذة كلية الصحة.

وخلال زيارته كلية العلوم ، صادف البروفسور أيوب في صف السنة الثانية (معلوماتية) وجود طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يستطيع الجلوس على المقاعد الخشبية مما يضطره للبقاء واقفًا على عكّازيه طوال فترة المحاضرة، فأوعز الرئيس بتأمين كرسي مخصص للطالب بعد استشارة الطبيب المُتابع لحالته.

أما في كلية الصحة، فكانت المفاجأة بوجود طفلة صغيرة اصطحبتها والدتها معها إلى الكلية حيث تتابع دراستها.

البناء الجامعي الموحد كان بندًا أساسيا في جولة الرئيس أيوب "الزحلاوية"، حيث بحث موضوع الأرض التي سيُبنى عليها مع رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب.

كما التقى الرئيس أيوب والوفد المرافق له كلًّا من رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام درويش ومفتي البقاع  الشيخ خليل الميس ورئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895420036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة