اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

ترقب حذر بعين الحلوة في اعقاب الاشكال الذي وقع منذ يومين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، انه لليوم الثالث على التوالي يسود الترقب الحذر مخيم عين الحلوة في اعقاب الاشكال المسلح الذي وقع في الشارع الفوقاني بين عناصر من عصبة الانصار الاسلامية ومجموعة الناشط الاسلامي بلال العرقوب والذي اسفر عن سقوط ثلاثة جرحى بينهم يوسف العرقوب واصابته خطرة.

وفي خطوة تشير الى هشاشة الوضع الامني، أقفلت كافة مدارس وكالة الاونروا في المخيم، وبقيت الحركة في الشارع الفوقاني خجولة وشبه متوقفة مع اقفال المحال التجارية لابوابها.

ولفتت مصادر فلسطينة لـ"النشرة"، الى ان اتصالات التهدئة التي تقوم بها القوى الاسلامية لم تتوقف وهي نجحت في منع تفاقم الامور ولكن الوضع لم يعد الى طبيعته بعد.. وبقي مفتوحا على اي تطور.

@ المصدر/ موقع النشرة

www.elnashra.com/news/show/1293645


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895420439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة