اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

اللقاء التشاوري لتنظيم قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها في الجنوب طالب بتنظيمه

لبنانيات - الجمعة 15 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد "اللقاء التشاوري" حول تنظيم قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها في محافظة الجنوب في مركز باسل الأسد الثقافي في صور، تحت عنوان "من هنا يبدأ المستقبل ومعا ترى افكارنا النور وتزدهر"، في حضور اصحاب معامل تكرير المياه وبيعها، والهيئة التأسيسية لنقابة اصحاب محطات تكرير مياه الشرب وبيعها. 
بداية مع النشيد الوطني، ثم تحدث ممثل الهيئة محمد عزالدين الذي أكد ان "المياه هي حاجة ضرورية لحياة الانسان وان قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها عمره عشرات السنين ويحل محل الدولة في توفير مياه الشرب، والتي هي حق من حقوق المواطن، ولم يجرؤ أحد على تنظيم هذا القطاع قريب أو بعيد. لذلك علينا مسؤولية نحن اصحاب هذه المصانع ان نتوحد ونسعى في تجاه تنظيم هذا القطاع تحت إطار نقابة تجمعنا سويا حول الثوابت الأساسية للوصول إلى الأهداف المرجوة، ولا سيما ان حروبا شديدة تشن على هذا القطاع منعا لتنظيمه وتمهيدا لاقفاله".
بعد ذلك، تحدث عن الهيئة التأسيسية فادي عباس وجلال عاصي، فشكرا "وزارة الصناعة في عهد معالي الوزير السابق الدكتور حسين الحاج حسن التي بذلت جهودا جبارة من اجل التعاون مع كل الجهات المعنية ومنحت اصحاب المصانع تراخيص قانونية تسمح لهم بانتاج مياه للشرب في عبوات للمستهلك في ظل رقابة مشددة، وهي بذلك تؤكد ضرورة متابعة الوزير الجديد الأستاذ وائل ابو فاعور هذه الخطوات وقد اعتدنا على نشاطه وقانونيته في معالجة ملفات سلامة الغذاء ولا سيما مياه الشرب وتدعوه إلى التعاون مع الهيئة التأسيسية لنقابة اصحاب محطات تكرير مياه الشرب وبيعها للوصول إلى القطاع بأعلى مستويات الجودة الصناعية".
وختاما، تم نقاش النقاط المهمة بين أصحاب المؤسسات على "أمل ان تصل أصواتنا إلى الجهات المعنية". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/397783/


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895417675
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة