اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

بعد "الفضيحة الرقمية".. "المارد الأزرق" يخضع للتحقيق

منوعات صيدا سيتي - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدأ محققون فيدراليون يجرون تحقيقا جنائيا بشأن إبرام موقع "فيسبوك" صفقات مع عدد من عمالقة التكنولوجيا، تتيح لهم أن يصلوا إلى بيانات المستخدمين دون إذنهم.
وبحسب موقع "بزنس إنسايدر"، فإن الصفقات جرى إبرامها بين المارد الأزرق ومنصات تقنية أخرى مثل "أبل" و"أمازون" و"مايكروسوفت"، ويشتبه المحققون في أن يكون أكبر موقع للتواصل الاجتماعي قد سمح لها بالوصول إلى بيانات المستخدمين الشخصية دون علمهم.
أضاف المصدر، أن هذه البيانات الحساسة التي تقاسمها "فيسبوك" مع شركات التقنية الأخرى، تشمل كلا من لائحة الأصدقاء وبيانات الاتصال، فضلا عن الرسائل الخاصة.
وأوردت "نيويورك تايمز"، أن هيئة محلفين في نيويورك طلبت معلومات بشأن الصفقات من شركات تقنية يشتبه في تورطها في الواقعة التي وصفتها وسائل إعلام أميركية بـ"الفضيحة الرقمية".
وأكد متحدث باسم "فيسبوك"، أن الشركة تتعاون مع المحققين بجدية، كما أنها قدمت شهادة بشأن القضية وأجابت عن الأسئلة التي تم طرحها.
وتأتي الأنباء بشأن هذا التحقيق الجنائي، فيما يحاول "فيسبوك" أن يلملم فضيحة تسريب البيانات لشركة "كامبردج أناليتكا"، التي أدت إلى خسارته مليارات الدولارات من قيمته السوقية.
وهبطت أسهم "فيسبوك" بـ1.5 بالمئة، الأربعاء، جراء العطل المفاجئ الذي عرقل دخول المستخدمين إلى حساباتهم لمدة طويلة في عدد من دول العالم.
@ المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21577


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895234301
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة