اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحدٍّ جديد "اطلقه" م.د. خلال "جلسة تحشيش" في احد المقاهي مع صديق له، تحدٍّْ كان عن مدى قدرته في "خرق" الناطق بإسم جيش العدو الاسرائيلي أفخاي ادرعي واحدى الضابطات الاسرائيليات بعد محاولته التواصل معهما عبر"الفايسبوك"، حيث عبّر لهما عن "رغبته في ان يكون لديه اصدقاء في اسرائيل"، وعارضا عليهما "تزويدهما بمعلومات امنية"، لكن عرض م.د. "لم يلق قبولا"، ليجد نفسه بعد ان استفاق من "غيبوبته"، موقوفا بتهمة تصل عقوبتها الى السجن 15 عاما.
كان م.د. "يحشّش" وفق تعبيره، مع صديقه عندما قصدا احد المقاهي في ضاحية بيروت الجنوبية لحضور مباراة في كرة القدم على احدى المحطات التلفزيونية التي اعلنت في خبر عاجل عن توقيف الفنان المسرحي زياد عيتاني بتهمة التعامل وعلاقة الاخير بضابطة اسرائيلية.
"أكلّي راسي"، يقول المتهم عن صديقه الذي تحدّاه في ما اذا كان يستطيع ان يفعل مثل زياد، حسب قوله، خصوصا ان في الامر"نسوان ما نسوان"، فما كان من المتهم وقد فعلت الحشيشة فعلها، الا ان دخل الى صفحة ادرعي وارسل له رسالة من كلمة واحدة:"مبروك"، انتظر المتهم بعض الوقت لكن ادرعي لم يجب على تلك الرسالة، فما كان منه الا ان عاد ودخل الى تلك الصفحة بحثا عن اصدقاء لادرعي ليجد صورة ضابطة اسرائيلية بلباس البحر. ومن هذا "الباب" عاود المتهم المحاولة عارضا على الضابطة الشقراء العمل معاً، لكن النتيجة كانت هي نفسها، "لم يرد علي احد منهما".
ينفي المتهم ان يكون قد حاول التواصل من اجل المال، "فأنا اسكن في منطقة فيها بين كل تاجر وتاجر، تاجر مخدرات"، ولو اراد الحصول على المال "لسلكت طريقا آخر".
توقيف المتهم لم يأت على خلفية هذا التواصل الذي اعترف به تلقائيا كما يقول، انما بسبب تناوله على صفحته على "الفايسبوك" الرؤساء، معتبرا ان ما قام به هو"ولدنة وطيشنة"، طالبا "الحرية" والعودة الى جامعته حيث كان طالبا في كلية الحقوق في سنته الاخيرة، وبدل ان يحضر الى المحكمة كمحام مثُُل متهما امامها.
ودانت المحكمة العسكرية في حكم اصدرته برئاسة العميد الركن حسين عبدالله الموقوف م.د. بالسجن مدة سنة.

@ المصدر/ كاتيا توا - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21541

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895233557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة