اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

ارتفاع عدد جرحى إشكال عين الحلوة إلى 3

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف عن ارتفاع عدد الجرحى في مخيم عين الحلوة إلى ثلاثة، وهم: يوسف عرقوب نجل المطلوب البارز بلال عرقوب، حيث أصيب بجروح خطرة، كمال الداوودي أحد مرافقي رئيس الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب أصيب عن طريق الخطأ، وعبد الاله دهشة الذي أصيب برصاص القنص في الإشكال المسلح على الشارع الفوقاني.

@@@

 افادت مندوبة (الوكالة الوطنية للاعلام) في صيدا حنان نداف عن توتر امني في مخيم عين الحلوة اثر سماع اطلاق رصاص متبادل في حي الصفصاف على الشارع الفوقاني بين مجموعة (ب. ع.) وأفراد من عصبة الانصار بعدما اقدم الفلسطيني (خ. خ) المحسوب على عصبة الانصار على إطلاق النار باتجاه (ي.ع.) ابن المطلوب (ب .ع) ما ادى الى إصابته في بطنه وذلك على خلفية الاشكال الذي حصل قبل يومين داخل المخيم.

وكان تلاسن قد تطور قبل يومين بين (ي. ع) من جهة وبين (ط. ش) احد كوادر عصبة الأنصار الى اشكال تدخل على اثره المدعو (م. ش) احد العناصر السابقين في فتح الاسلام الى جانب (ب.ع) وشقيقه (م.ع) وعمدوا الى اطلاق النار بكثافة في احد شوارع حي الصفصاف ما ادى الى اصابة مدنيين فلسطينيين بجروح عن طريق الخطأ هما (ح. ف) وامرأة تدعى (ف. ح.) 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895234120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة