اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

كان خارجاً من عيادته فانتهت حياته... الطبيب حسين أطبق عينيه إلى الأبد

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبناني جديد خسره أحباؤه في بلاد الاغتراب، هذه المرة سجّل الطبيب حسين فقيه اسمه على لائحة الموت بسبب ذبحة قلبية مفاجئة، وذلك في سيدني #أوستراليا... رحل ابن الثامنة والثلاثين ربيعاً ميتّماً طفلين أكبرهما يبلغ من العمر 5 سنوات.

رحيل سريع

"ليل الأحد الماضي بتوقيت لبنان، وصباح الاثنين بتوقيت سيدني، كتبت نهاية الطبيب حسين بذبحة قلبية وهو خارج من عيادته متوجّهاً الى سيارته"، وفق ما قاله عمه الطبيب رفيق لـ"النهار"، قبل أن يضيف: "من دون أي مقدّمات خسرنا شاباً مفعماً بالحياة، عرف باجتهاده وذكائه، درس جراحة العظم والجراحة التجميلية، وكان ناجحاً في عمله الى درجة كبيرة". وتابع: "ولد حسين في أوستراليا، إلا انه عاد في طفولته الى وطنه. تعلم اللغة العربية قبل ان يعود الى الغربة، ويكمل علمه واختصاصه، تزوّج من لبنانية ورُزق منها بولدين. عاش حياة هادئة وسعيدة، لكن شاء القدر أن تكون النهاية سريعة، ويرحل وهو في بداية مشواره".

فراق اليم

بلدة كفرتبنيت لبست ثوب الحداد منذ وصول خبر وفاة ابنها، ولفت الطبيب رفيق إلى أنّ "خسارتنا كبيرة، فقد فقدنا إنساناً تعجز الكلمات عن وصفه، فعلى رغم المسافة التي تبعده من وطنه إلا أنّه كان على تواصل دائم مع أفراد عائلته، حرص على زيارة بلده. أما المرة الأخيرة التي قدم الى هنا، فكانت قبل 3 سنوات، كنا نأمل أن نلقاه عما قريب، لكن يا للأسف، غدا سيوارى في الثرى في أوستراليا. كل ما نتمناه الان ان يرحمه الله، وان يصبرنا على مصابنا، ففراقه أليم، موجع وحزين".

@ المصدر/ أسرار شبارو - النهار

www.annahar.com/article/947828

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895233308
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة