اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

حمود نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات في بعض أحياء صيدا السكنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية للجماعة السيد محمد الزعتري وذلك بحضور رئيس لجنة الطوارىء  في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

ونقل الدكتور حمود للمهندس السعودي ملاحظات عدد من الأهالي القاطنين في احياء سكنية مختلفة في مدينة صيدا وتتعلق بتركيب عدادات وقوف السيارات مقابل بدل مالي في أحيائهم في ظل عدم توفر مواقف تستوعب سيارات السكان.

المهندس السعودي أبدى تفهمه لملاحظات الأهالي وظروفهم، مؤكدا بأن تركيب عدادات مواقف السيارات لقاء بدل مالي يأتي في إطار تنظيم شوارع المدينة وتنشيط الحركة التجارية وتحرير الشوارع ولا سيما من السيارات التي يقوم أصحابها بركنها في مختلف الأحياء طوال النهار دون أن تتحرك ، وغالبا ما يتركها أصحابها ليتوجهوا إلى العاصمة بيروت او لبعض المناطق للعمل خلال النهار.

وأضاف: نحن نرحب بكافة الملاحظات في هذا المجال لأن المشروع لا يزال يخضع للتقييم وإعادة التقييم وفقا لكل حي وشارع،  مع العلم بأن ساعات تشغيل العدادات في الأحياء السكنية هي في فترة الذروة النهارية أي من الساعة العاشرة  صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر فقط.، وهذا يراعي ظروف السكان، وأيضا نهار الجمعة يكون عطلة وبالتالي لا يتم تشغيل العدادات في هذا اليوم.

وختم المهندس السعودي داعيا الأهالي لأن ينظروا بإيجابية لهذا الأمر وبخاصة وأن هدف البلدية هو مصلحة صيدا وخدمة أهلها و ليس تحصيل البدل المالي، وإذا ما توصلنا لقناعة بأن تركيب العدادات في بعض الشوارع لا يحقق هذا الهدف فإننا سنعيد النظر في هذا الأمر، ولكن على الأهالي أن يسمحوا لنا بهذه الفترة التجريبية وصولا لتمكيننا من القيام بالتقييم الصحيح للمشروع وجدواه الإقتصادية.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895232909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة