اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة امن الدولة تداهم مكتبا للسمسرة في الدكوانة وتوقف 3 اشخاص وتضبط اوراقا ومستندات مذكرات بتوقيف 7 اشخاص في ملف تزوير شهادات علمية وجامعية تيار الفجر: الشهيد عمر أبو ليلى سلاحنا الإستراتيجي مؤتمر لطرح مسودة مشروع تعديل المرسوم 7993 حول تنظيم النقابات مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية تقيم إحتفالاً بمناسبة عيدي الأم والطفل لطلاب المدرسة الرسمية في صيدا القديمة - 8 صور شاركنا صورتك بصيدا تتربح معنا للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت "فنتصميم" FANTASMEEM- يدعم فن التصميم الإبداعي في لبنان - صورتان الرعاية احتفلت بيوم الأم في مطعم ذوات - 43 صورة اللبنانية الأولى عايدت أمهات ومسني دار السلام والـ"سانت إيلي" صيدا - 5 صور الإعلامي المتميز طوني خليفة في حرم الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يوم الأربعاء 27 آذار 2019 ​اجتماع في سراي صيدا بين الحريري وضو والسعودي وشمس الدين وحمود بحث اوضاع صيدا والتحضيرات للماراثون - 8 صور تشييع المحامية هدى مخزومي والدة الصيدلي رمزي مرجان في صيدا الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا تستضيف نائب مسؤول قسم حقوق الإنسان في قوى الأمن الداخلي النقيب كريم مراد - 19 صورة كلية إدارة الأعمال - برنامج القيادات الشابة (YLP) - ورش عمل تدريبية في حرم صيدا الجامعي - 43 صورة الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور بلدية بيروت ازالت المخالفات والتعديات على الملك العام في منطقة المصيطبة شارع حي اللجا - 24 صورة الجامعة اللبنانية.. بطلة الجامعات في الشطرنج - صورتان تشييع الحاجة منيرة الخطيب والدة وليد صفدية في صيدا - 15 صورة

جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد وقعتا اتفاق تعاون - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وقعت جامعة رفيق الحريري ممثلة برئيسها الدكتور مكرم سويدان وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت ممثلة برئيسها الدكتور فيصل سنو، مذكرة تفاهم وشراكة.
واستضافت جمعية المقاصد التوقيع في كلية البنات في منطقة الباشورة، في حضور المدير العام لمؤسسة رفيق الحريري وعضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري سلوى سنيورة بعاصيري،، الرئيس الأسبق لنادي الرياضي وعضو في جمعية المقاصد هشام الجارودي،، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والإدارة ومديري المدارس في المؤسستين.
ووضع الدكتور سنو "أهمية هذه الشراكة وآثارها الإيجابية على المجتمع من خلال بناء جسور التعاون التربوي بين المؤسسات التعليمية والتي تصب في خدمة الشباب اللبناني ودعم مسيرته التعليمية". وأشار الى أن "هذه الشراكات الأكاديمية تدعم الطلاب وتذلل مشاكلهم المادية والتي تمنعهم أحيانا من الإلتحاق بمؤسسات التعليم العالي، مع التركيز على الهدف الرئيسي ألا وهو بناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات المختلفة محليا ودوليا".
بدوره، شكر الدكتور سويدان جمعية المقاصد على "استضافتها الكريمة"، ونقل "تحيات رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري السيدة نازك رفيق الحريري". وعدد "النجاحات الكثيرة التي حققها طلاب جامعة رفيق الحريري ومتخرجوها خلال السنة الماضية والجوائز التي حصدها الطلاب في عدد كبير من المسابقات المحلية والعالمية، والتي تعتبر دليلا واضحا على جودة التعليم الذي توفره الجامعة". 
وأشار الى "العامل الفارق الذي يميز جامعة رفيق الحريري عن غيرها من الجامعات ألا وهو انخفاض نسبة أعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب في الجامعة الأمر الذي يؤدي بشكل غير مباشر الى تمتين العلاقات بين الطلاب والأساتذة ويسهم في حصول الطلاب على الاهتمام والدعم اللازمين لتوظيف أعلى إمكاناتهم". 
وأوضح ان "مذكرة التفاهم هذه توفر حزمة قيمة من المنح الدراسية والمساعدات المالية لطلاب جمعية المقاصد وهم جميعهم مدعوون الى الانضمام إلى جامعة رفيق الحريري". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895232882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة