بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نجح مجدّدًا العشاء السنوي الخيري، الذي أقامه أمس "سكون" – المركز اللبناني للإدمان - في مبنى معرض شفروليه القديم، في تحقيق النتائج المرجوّة عبر استضافة أكثر من 500 شخص في ليلة استثنائية، تمّ فيها جمع التبرعات.

توفّر هذه الأمسية 35 في المئة من ميزانية "سكون" السنوية، ممّا يجعلها جزءًا أساسيًا من جهود المؤسسة الرامية إلى الحفاظ على نشاط مركزَيها الخاصَين بالعلاج من الادمان على المخدرات والكحول إضافةً إلى برامج الوقاية والتوعية.

قالت المديرة التنفيذية والشريكة المؤسِّسة لمركز "سكون" ناديا مكداشي: "بفضل كرم الجهات الداعمة لـ "سكون"، كان عام 2018 حافلاً، لكنه أتى بنتائج مثمرة للمنظمة".

وأوضحت: "إضافة إلى تَمكّننا من تقديم العلاج من الادمان لعدد متزايد من الاشخاص كل سنة، استطعنا أيضا تقديم برامج الوقاية الخاصة بنا إلى عدد قياسي من الشباب، وذلك بفضل شراكةٍ عقدناها مع مؤسسة World Vision". وأضافت: "هذا هو الهدف من تأسيس سكون، فيما تأتي هذه النشاطات لتسلّط الضوء على أهمية ضمان استمرارية هذه الخدمات الأساسية وإبقائها متاحة للجميع".

يُذكر أنه في العام 2018، سعى 584 شخصًا إلى الحصول على الدعم عبر مركزَيْ "سكون"، مسجّلين بذلك زيادة نسبتها 18 في المئة، مقارنة بالأرقام نفسها في العام السابق. كما أدارت المؤسسة حملات توعية وتثقيف في 115 مدرسة منتشرة في كل أنحاء لبنان، مقارنة بـ 61 مدرسة في العام 2017، لتصل رسائلها التوعوية إلى 13342 تلميذًا.

@ جومانة رزق - جمعية سكون


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143798
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة