بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

الرئيس أيوب يستقبل السفير الكازاخي.. وبروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة آلمآتا قريبًا

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار التعاون الأكاديمي والعلمي بين الجامعة اللبنانية والجامعات الكازاخية، استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب الوزير المفوض ورئيس البعثة الدبلوماسية لجمهورية كازاخستان في لبنان "بالتيباي عمّاروف"، يرافقه مستشاره وقنصل كازاخستان في سوريا "يوربول يليبايلي".

الاجتماع الذي تمّ بحضور مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث الدكتورة جاكلين أيوب، ناقش سبل التعاون بين الجامعة اللبنانية والجامعات الكازاخية، وقدم خلاله السفير عمّاروف شرحًا مفصّلًا عن واقع التعليم الرسمي في الجامعات الكازاخية وعددها والاختصاصات التي تُدرّس فيها، وخصوصًا في جامعتي آلمآتا وآستانا.

من جهته، شدد البروفسور أيوب على أهمية هذا التعاون واتفق مع الوفد الكازاخي على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة آلمآتا في وقت قريب، إضافة إلى تبادل الطلاب والأساتذة والدراسات العليا.

ودعا السفير عمّاروف الجامعة اللبنانية للمشاركة في معرض الجامعات الكازاخية الذي سيُقام في بيروت في 17 نيسان المقبل وستشارك فيه نحو عشرين جامعة من كازاخستان.

كما تم الاتفاق على أن يقدم السفير الكازاخي محاضرة في الجامعة اللبنانية عن تاريخ كازاخستان والعلاقات اللبنانية – الكازاخية في مختلف المجالات وأهمها العلمية.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة