بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

تميم يوزع الجوائز المالية على الفائزين بأفضل الكتب اخراجاً - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام النادي الثقافي العربي حفلاً  في مقره في الحمراء لتوزيع الجوائز المالية لأفضل الكتب اخراجاً لفئتي الكبار والصغار المراتب الأولى الثلاثة عن كل فئة التي كانت اختيرت من قبل اللجنة الفنية في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته 62 للعام 2018.
وألقى رئيس النادي الأستاذ فادي تميم كلمة بالمناسبة، نوه فيها بدور القطاع النشري في لبنان وبريادة دور النشر اللبنانية في ميادين الطباعة والإخراج الفني.
وبارك تميم للفائزين معلناً تقديم مبلغ 12 ألف دولار أميركي مناصفة بين المؤلفين وأصحاب دور النشر الست، وذلك عربون وفاء من النادي رئاسة وأعضاء، شاكراً الجهة الكريمة التي قدمت المبلغ تشجيعاً منها للعطاء الثقافي ودعماً منها للكاتب والكتاب اللبناني معاً.
وهنأ الفائزين متعهداً من موقعه في رئاسة النادي بالمزيد من العطاءات الفكرية والثقافية النيرة والمزيد من خطوات الدعم الفاعلة لمسيرة الكتاب اللبناني ولأهل الثقافة في لبنان.
بعد ذلك وزع تميم ونقيبة الناشرين السيدة سميرة عاصي التي حضرت الحفل، الشيكات على الفائزين من الكتاب وأصحاب دور النشر وهم :
للكبار :
الجائزة الاولى : العائلة المالكة في العراق، علي ابو الطحين، ووليم ليير، دار الرافدين،2018.
الجائزة الثانية: بحر الخلفاء، تاريخ المتوسط الاسلامي، كريستوف بيكار، ترجمة د.جان ماجد جبور، المكتبة الشرقية، 2018.
الجائزة الثالثة: رحلة نحو الصدارة، د. عبد الوهاب السعدون، دار الساقي، 2018.
للأطفال:
الجائزة الاولى: أنا مسلم، حقيبة التربية الاسلامية، اعداد فريق عمل من وحدة التوجيه الديني في جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت، 2018.
الجائزة الثانية: قصة خطوط في خطوط، تأليف داليا المكاوي، رسوم اماندا باشال، دار النديم، 2018.
الجائزة الثالثة: قصة الى اللقاء، نص نبيهة محيدلي، رسوم لجينة الاصيل، دار الحدائق، 2018.

@ المصدر/ أكرم حمدان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895144004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة