بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

الكشف عن هوية الضبع وتوقيفه وافراد عصابته

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـــــدر عــــن المديرية العـامــــة لقوى الأمــــــن الداخلــــي ـ شعبة العلاقات العامـــــة

البــــــلاغ التالــــي:

في إطار خطة العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للقبض على عصابات سرقة السيارات التي نشطت في الفترة الأخيرة في محافظة جبل لبنان، حيث طالت عملياتها عدداً كبيراً من سيارات نوع هيونداي توكسون.

إثر ذلك، كثفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها لكشف هوية أفراد تلك العصابات وتمكنت من تحديد هوية أفراد أهمها، وتضم:

ح. خ.   (مواليد العام ۱۹۹۲ لبناني، ملقب بـ "الضبع")
ز. ل.   (مواليد العام ۱۹۸۰ لبناني)

- ح. م.     (مواليد العام ۱۹۸۹ سوري)

- ف. ش.   (مواليد العام 1976 سوري)

وضعت الشعبة خطة محكمة لتوقيفهم بالجرم المشهود.

ليل تاريخ 7-8-/03/2019 باشرت القوة الخاصة تنفيذ بنود الخطة عملياً في محافظتي جبل لبنان والبقاع، وجرى رصد الرابع ( ف. ش) في أثناء نقله سيارة نوع هيونداي توكسون، كانت قد سرقت بالتاريخ ذاته من منطقة السهيلة، ونصب كميناً في منطقة البقاع أسفر عن توقيفه وضبط السيارة المسروقة والعدّة المستخدمة في السرقة.

بتاريخ 8/3/2019 نفذت مجموعات القوة الخاصة عمليات مداهمة في مناطق عاريا ونهر الموت والعبادية، جرى في خلالها توقيف سائر أفراد العصابة وضبط السيارة المستخدمة في عمليات السرقة التي كان يقودها الملقب بـ "الضبع".

بالتحقيق معهم اعترفوا انهم يشكلون عصابة لسرقة السيارات ونقلها الى البقاع ثم الى الأراضي السورية، وانهم نفذوا عدداً كبيراً من عمليات سرقة السيارات نوع هيونداي توكسون في مناطق جبل لبنان. كما اعترفوا  بسرقة 3 مزارع للمواشي في حمانا ونهر الموت وبكفيّا، إضافة الى سرقة 4 منازل في المونتي فيردي وعين سعادة ورومية.

أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع القضائي المختص بناءً لإشارته، فيما لا يزال العمل جار لتوقيف المتورطين.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة