بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

عصابة ترويج شيكات مسروقة ومزورة، هل وقعتم ضحية اعمالها؟

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة

البلاغ التالي:

بتاريخ 13/2/2019، ورد الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين ضد: أ. س. بجرم الاحتيال من خلال ترويج دفاتر شيكات مزوّرة.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات الفنيّة التي قام بها المكتب، تمكن من معرفة هوية المشتبه به وشركائه ومكان تواجدهم، وجرى رصدهم وتوقيفهم وهم كلّ:

ن. س.   (مواليد عام 1965، لبناني)
ن. ب.  (مواليد عام 1985، لبنانية)
ت. ش. (مواليد عام 1971، لبناني)
ج. م.    (مواليد عام 1985، لبناني)

وضبط بحوزة (ن. ب.) هويّة مزوّرة باسم مهربان شديد، وقد استحصلت بموجبها على دفتري شيكات من أحد المصارف، معترفةً بترويج الشيكات المزورة والمسروقة بالاشتراك مع ( ت. ش.) الذي ضبط بحوزته أيضاً هوية مزورة باسم شقيقه عليها رسمه الشخصي، إضافة إلى رخصة سوق مزورة ومسدس حربي.

 بالتحقيق معهم اعترفوا بترويج الشيكات المسروقة والمزورة في عدة أماكن.

كما تبين أنهم مطلوبون للقضاء بموجب 13 ملاحقة قضائية بجرائم تزوير شيكات واحتيال على المواطنين.

لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 289000/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143421
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة