Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

شناعة: قضية اللاجئين الفلسطينيين قضية سياسية والحفاظ عليها واجب اخلاقي وانساني - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى المفوض العام لوكالة الأنروا السيد بيير كرينبول هيئة العمل الفلسطيني المشترك، واللجان الشعبية في منطقة صيدا اليوم الثلاثاء 2019/2/12 في مخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول هيئة العاملين في الأونروا السيد حكم شهوان، والمدير العام في لبنان كلاوديو كوردوني، ومدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب.

 وتحدث السيد كرينبول عن التزام الأونروا بإستمرار تقديم الخدمات الصحية والتربوية والإغاثية للاجئين الفلسطينيين في الأقطار الخمسة، ومن بينها لاجئي لبنان، معتبراً أن الأهم بالنسبة لهؤلاء اللاجئين إيجاد حل سياسي يضمن حقوقهم وكرامتهم، مشيراً إلى أن قرار خفض المنحة الأمريكية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين هو قرار سياسي.

بدوره تحدث عضو القيادة السياسية لحركة حماس ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة عبر مداخلة،  ورحب بالمفوض العام السيد بيير كرينبول والوفد المرافق في مخيم عين الحلوة عاصمة الشتات الفلسطيني والشاهد على الإجرام الصهيوني عام 1948، منوهاً بالدور الذي مارسه السيد كرينبول لمواجهة الأزمة المالية التي تعصف بالمؤسسة، 
مؤكداً على أن تخفيض المنحة الأمريكية يأتي في أحد أهم مسارات تصفية القضية الفلسطينية عبر  ما يسمى بصفقة القرن.

كما أكد على أن ذلك يتزامن مع نقل سفارة العدو إلى القدس المحتلة وإعلان القدس عاصمة لدولة الكيان.

وأشار شناعة إلى أن قضية اللاجئين الفلسطينيين هي قضية سياسية بامتياز، رافضاً التعامل معها على إنها قضية إنسانية فقط،  مبدياً رفضه أيضاً دفع شعبنا إلى أن يتسول حقوقه في التعليم والصحة وباقي الخدمات، معتبراً أن الأونروا  هي المسؤولة عن ذلك.

وأكد أيضاً على وجوب اعتبار الفصائل الفلسطينية شريكاً أساسياً للأونروا في الحفاظ على كرامة شعبنا وعلى مخيماتنا بكل ما ترمز له من معاني.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893427972
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة