صيدا سيتي

د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

وفد حزب الشعب الفلسطيني زار السفير الكوبي تعزيزا للعلاقات

فلسطينيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد حزب الشعب الفلسطيني زار السفير الكوبي تعزيزا للعلاقات

 زار وفد قيادي مركزي لحزب الشعب الفلسطيني في لبنان ضم غسان أيوب،أيوب الغراب، دنيا خضر وأحمد غنيم وأحمد أيوب، سفارة كوبا في لبنان، في إطار التواصل وتعزيز العلاقة بين حزب الشعب الفلسطيني وسفارة كوبا في لبنان.
والتقى الوفد بالسفير الكوبي الكسندر موراغا، حيث تم البحث في المستجدات السياسية العامة والخاصة المتعلقة بالشعبين الفلسطيني والكوبي.
وأكد وفد الحزب، في بيان "وقوف الشعب الفلسطيني الدائم مع كوبا في وجه العدوان والحصار المستمر والمتواصل الذي تفرضه الامبريالية الاميركية وحلفاؤها منذ انتصار الثورة الكوبية بقيادة الزعيم الراحل فيدال كاسترو الرئيس الكوبي السابق".
بدوره رحب السفير الكوبي موراغا بوفد الحزب وعبر له عن سعادته باللقاء وبالعلاقة مع حزب الشعب الفلسطيني، وأكد "حرصه الالتزام بتوجيهات الرئيس الكوبي لسفارة كوبا في لبنان وكل سفارات كوبا في العالم، على نسج أفضل العلاقات مع الفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية، وخاصة مع القوى الديموقراطية والتقدمية".
وقال "كوبا قيادة وشعبا تعتز وتفتخر بالعلاقة مع الشعب الفلسطيني، وبدعم مسيرة نضاله وكفاحه من أجل إنتزاع حقوقه الشرعية المسلوبة من قبل الاحتلال الاسرائيلي الصهيوني".
ودان الطرفان "إنحياز الادارة الامريكية المطلق للعدو الصهيوني وسعيها لفرض حلول على الشعب الفلسطيني التي لا تنسجم مع تطلعاته وحقوقه المشروعة عبر ما يسمى بـ صفقة القرن".

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897172324
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة