صيدا سيتي

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟

اتفاق بين الضمان ومستشفى الجامعة الأميركية على احترام العقود والتعرفات

لبنانيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اتفاق بين الضمان ومستشفى الجامعة الأميركية على احترام العقود والتعرفات

 استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي محمد كركي وفدا من المركز الطبي في الجامعة الأميركية برئاسة عميد كلية الطب الدكتور محمد الصايغ ومدير المركز الطبي زياد غزال ونائب مدير المستشفى عماد صادق، في حضور مدير ضمان المرض والأمومة الدكتور مصطفى عمشة ورئيس مصلحة المراقبة الإدارية على المستشفيات فؤاد حليحل ورئيس نقابة مستخدمي الصندوق حسن حوماني.
وتوقف المجتمعون، وفق بيان للضمان، عند "العلاقة بين الصندوق والمستشفى والتي يفترض أن تكون على أعلى درجات التنسيق والتعاون".
وأكد مستشفى الجامعة الأميركية "احترام العقود الموقعة مع الضمان الإجتماعي، لاسيما في ما يتعلق بالتعرفات وحسن إستقبال المرضى المضمونين وتقديم أفضل العلاجات لهم وعدم تكليفهم أي أعباء إضافية خارج الفاتورة الاستشفائية".
وأشار البيان الى أن "إدارة الصندوق ستتخذ القرارات اللازمة لعودة العلاقة الى طبيعتها". 

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897173774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة