صيدا سيتي

د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

توقيف منتحل صفة رجل دين وطبيب يقوم بأعمال احتيالية عن طريق السحر والشعوذة

لبنانيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف منتحل صفة رجل دين وطبيب يقوم بأعمال احتيالية عن طريق السحر والشعوذة
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
"بتاريخ 29/01/2019، وردت شكوى الى شعبة العلاقات العامة عبر أحد الحسابات العائد للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي، حول وجود اعلان ترويجي على الفايسبوك لعلاج بواسطة السحر، يتضمن الاعلان اسم المعالج وعنوانه ورقم الهاتف: 897606/71.
نتيجة للتحريات والمتابعة، تمكن عناصر مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، من تحديد هوية المشتبه به حيث جرى بتاريخ 11/2/2019 استدراجه وتوقيفه، ويدعى:-ق. ت. (مواليد عام 1977، لبناني) بالتحقيق معه، اعترف بانتحاله صفة طبيب واسم شخصية دينية وهمية، وبقيامه بعدة عمليات احتيالية، من خلال ايهام ضحاياه ان باستطاعته معالجة مشاكلهم العائلية بواسطة السحر والشعوذة، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين /200/ و/500/ $ كان يستلمها عبر احدى شركات تحويل الأموال.
التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص". 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897173000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة