صيدا سيتي

صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة

مباراة تكريمية توديعية للكابتن وسيم الأحمد بدعوة من نادي النهضة - عين الحلوة - 7 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا - تغطية وتصوير أديب عناني: 
فاز النهضة عين الحلوة على أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩ على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة. 
المباراة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق شهدت حماسا كبيرا.
وقد سجل أهداف نادي النهضة : أدهم مرعي، محمد واكد، وعدنان سلوم . وأهداف الأصدقاء كل من:محمد قبلاوي ومحمد أيوب. 
حضر المباراة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان زياد بقاعي، أمين عام الاتحاد الفلسطيني ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني محمود جاد، رئيس نادي الأنصار سالم أبو سالم، أمين سر نادي النهضة عدنان ورد، ومدرب النادي أحمد سلوم، أمين سر نادي العهد سليم حمدان ومدرب النادي وليد الصاروخ، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي، المدير التنفيذي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، أمين سر نادي النور سليمان حجير، نائب رئيس أكاديمية لبنان للتدريب أديب عناني والكابتن مصطفى حسين، ومسؤول الإعلام لمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا فادي عناني وجمهور غفير من أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد.
وفي ختام المباراة تم تقديم بدلة رياضية النادي للكابتن وسيم الأحمد عربون تقدير من إدارة نادي النهضة. وقد سلمه الهدية رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد زياد بقاعي. كما كرمه أيضا أمين سر النادي عدنان ورد مقدما له قميص الفريق قدمها مدرب النادي أحمد سلوم، كما قدم له أصدقاءه في النادي حذاء كرة قدم.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897172149
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة