صيدا سيتي

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟

منظمة الشبيبة الفلسطينية تؤكد مساندتها للشعب الفنزويلي ولقيادته الثورية المناضلة - 9 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد مركزي من منظمة الشبيبة الفلسطينية،  يتقدمه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، هيثم عبده، يرافقه الرفاق طارق موسى، سامر لوباني ويوسف رابح، السفارة الفنزويلية في لبنان، وكان باستقبال الوفد الوزيرة المفوضة عميرة زبيب، تضامناً مع الجمهورية الفنزويلية،  وقائدها الثائر مادورو، واحتجاجاً على ما تتعرض له من فانزويلا من اعتداء من قبل الإمبريالية وعملائها.

و رحبت الوزيرة بالوفد مشيدة بالعلاقات التاريخية التي تربط الجمهورية الفنزويلية مع الشعب الفلسطيني.

خلال الزيارة استعرض وضع الشباب الفلسطيني في لبنان، والمشاكل التي يعاني منها، وقد أكدت الوزيرة أهمية دور الشباب في التغيير والتطوير، وإن الرهان هو دائما على جيل الشباب. 

 وقدم الوفد بالغ تحياته النضالية إلى الأشقاء في جمهورية فنزويلا البوليفارية، وأعرب عن وقوفه ومساندته لها، وللشعب الفنزويلي، ولقيادته الثورية المناضلة، كما عبّرت منظمة الشبيبة الفلسطينية عن إدانتها، وشجبها، واستنكارها للتدخل السافر بالشؤون الداخلية لفنزويلا، معلنة وقوفها إلى جانب الجمهورية الفنزويلية البوليفارية، في مواجهة محور القتل، والحرب، والإجرام، ممثلاً في الإمبريالية العالمية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.

كما أكد الوفد بالمضي قدما، وكل أحرار العالم في النضال، حتى تحقيق أهدافنا بالحرية والعدالة والاستقلال، وسنفشل كل المؤامرات التي تقف وراءها أمريكا وحلفاؤها، وستنتصر فنزويلا وكل أحرار العالم.

وفِي نهاية اللقاء قدم الوفد درعًا تذكاريًّا، باسم منظمة الشبيبة الفلسطينية للسفارة، عربون شكر وتقدير لفنزويلا وشعبها وقائدها مادورو، ولوقوفه ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته.

@ المصدر/ منظمة الشبيبة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897173885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة