Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

منظمة الشبيبة الفلسطينية تؤكد مساندتها للشعب الفنزويلي ولقيادته الثورية المناضلة - 9 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد مركزي من منظمة الشبيبة الفلسطينية،  يتقدمه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، هيثم عبده، يرافقه الرفاق طارق موسى، سامر لوباني ويوسف رابح، السفارة الفنزويلية في لبنان، وكان باستقبال الوفد الوزيرة المفوضة عميرة زبيب، تضامناً مع الجمهورية الفنزويلية،  وقائدها الثائر مادورو، واحتجاجاً على ما تتعرض له من فانزويلا من اعتداء من قبل الإمبريالية وعملائها.

و رحبت الوزيرة بالوفد مشيدة بالعلاقات التاريخية التي تربط الجمهورية الفنزويلية مع الشعب الفلسطيني.

خلال الزيارة استعرض وضع الشباب الفلسطيني في لبنان، والمشاكل التي يعاني منها، وقد أكدت الوزيرة أهمية دور الشباب في التغيير والتطوير، وإن الرهان هو دائما على جيل الشباب. 

 وقدم الوفد بالغ تحياته النضالية إلى الأشقاء في جمهورية فنزويلا البوليفارية، وأعرب عن وقوفه ومساندته لها، وللشعب الفنزويلي، ولقيادته الثورية المناضلة، كما عبّرت منظمة الشبيبة الفلسطينية عن إدانتها، وشجبها، واستنكارها للتدخل السافر بالشؤون الداخلية لفنزويلا، معلنة وقوفها إلى جانب الجمهورية الفنزويلية البوليفارية، في مواجهة محور القتل، والحرب، والإجرام، ممثلاً في الإمبريالية العالمية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.

كما أكد الوفد بالمضي قدما، وكل أحرار العالم في النضال، حتى تحقيق أهدافنا بالحرية والعدالة والاستقلال، وسنفشل كل المؤامرات التي تقف وراءها أمريكا وحلفاؤها، وستنتصر فنزويلا وكل أحرار العالم.

وفِي نهاية اللقاء قدم الوفد درعًا تذكاريًّا، باسم منظمة الشبيبة الفلسطينية للسفارة، عربون شكر وتقدير لفنزويلا وشعبها وقائدها مادورو، ولوقوفه ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته.

@ المصدر/ منظمة الشبيبة الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893428464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة