Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر.. فعاشت 8 سنوات وهاهي تنتظر مولودها!

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحدت سيدة بريطانية كل توقعات الأطباء، وعاشت لتشهد حملها الأول، بعد ثماني سنوات من توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر فقط، إثر إصابتها بسرطان الدم.

وقرّرت جو كيلي (33 عاماً) أن تعقد قرانها على بيت أميس، بعد لقائهما بستة أشهر فقط، واعتبرت أن هذا الزواج آخر وأفضل هدية تحصل عليها قبل وفاتها التي توقع الأطباء أن تكون في غضون أسابيع قليلة، بعد صراعها لمدة 3 سنوات مع سرطان الدم.

وسارع العروسان للتخطيط لحفل الزفاف على عجل، وأقيم الحفل في أجواء عاطفية غامرة بحضور الأهل والأصدقاء، الذين كانوا جميعاً يعتقدون أن جو تعيش أيامها الأخيرة.

وبخلاف كل التوقعات، تمكنت جو من هزيمة المرض الذي كان يتربص بها، واستعانت بالعقاقير التي ساهمت بالحفاظ على حياتها، إلى حين خضوعها لعملية زراعة للخلايا الجذعية.

وانتظرت جو طويلاً قبل إجراء العملية التي أنقذت حياتها، ومنحتها فرصة جديدة لتعيش مع زوجها الذي أحبته، وساندها طوال فترة مرضها، وتم العثور أخيراً على المتبرع المناسب الخلايا الجذعية بعد عملية بحث مضنية.

واليوم وبعد 8 سنوات، تنتظر جو مولودتها الأولى، على الرغم من أن العلاج الكيماوي كاد أن يتسبب بإصابتها بالعقم، لتكتمل فرحتها بالشفاء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

@ ae24


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893429675
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة