صيدا سيتي

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟

الكتيبة الكورية تجري تدريب اجلاء للموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم - 4 صور

لبنانيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- بتاريخ 9 شباط أي نهار السبت الماضي، اجرت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) تدريباً على اجلاء الموظفين في الأمم المتحدة وعائلاتهم الذين يعيشون ضمن منطقة عمليات الكتيبة الكورية وذلك تحضيراً لأي عملية اجلاء في ظروف امنية متأزّمة. يأتي هذا التدريب في إطار الخطة الامنية التي تضعها اليونيفيل.

- خلال هذا التدريب الذي يجري مرة في السنة، يركّز جنود الكتيبة الكورية على سلامة وأمان الموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم بالإضافة الى اهتمامهم بأمن المركز نفسه ضد أي عدوان محتمَل.

- شارك 30 مدرّباً من اليونيفيل و 260 موظفاً مع عائلاتهم بالتدريب الذي أُجري هذا العام. وقد جرى التدريب على الشكل التالي: ابتداء بموافقة الكتيبة الكورية على طلب قيادة القطاع الغربي باستقبال الموظفين في مركز الكتيبة ومن ثم التحضير لاستقبال هؤلاء الموظفين ووصولهم مع عائلاتهم يلي ذلك اجراء تدقيق أمنى وبعدها شرح إجراءات الاجلاء والقيام بجولة على الملجأ وتطبيق لإجراءات السلامة وختاماً اجراء ملخّص للتدريب بأكمله.   

- قال جوب كيكاو وهو أحد الموظفين المشاركين في التدريب بأن التدريب منحه فرصة فهم وتطبيق إجراءات الاجلاء بدقة في حالات الطوارئ المحتملة وشكر الكتيبة الكورية على اهتمامها بتأمين سلامته وسلامة عائلته حتى في أوقات السلام.     

@ المكتب الإعلامي للكتيبة الكورية

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897174480
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة