صيدا سيتي

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟

اللجان الشعبية الفلسطينية والقوة المشتركة ولجنة تجارمخيم عين الحلوة يتفقدون الحركة التجارية في السوق المركزي للمخيم - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد فلسطيني مشترك قوامه أمين سراللجان الشعبية لمنظمة التحرير في منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح ، وأمين سراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ محمد أيوب، وأعضاء اللجنة، والأخوة في اللجان الشعبية للتحالف ممثلة بالأخوة مسؤولها في منطقة صيدا الأخ عبد المقدح والأخ أبو حسام زعيتر ، والأخوة في القوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بمسؤول أركان القوة المشتركة في المخيم الأخ أبو النور، يرافقهم لجنة تجار المخيم بجولة ميدانية داخل سوق الخضار للإطمئنان على سيرالحركة التجارية والسماع إلى مطالب التجار، والإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الإستهلاكية التي تباع في المخيم.

 تخلل الجولة الوقوف عند العديد من المحال التجارية ومحلات بيع الأسماك والدواجن والمعلبات ، وإشكال أخرى من المواد الإستهلاكية المعدة للإستهلاك الأدمى ، وتم تفقدها والتدقيق بتاريخ الصنع وتاريخ إنتهاء الصلاحية.

 وخلص الوفد بتسجيل إرتياحه التام بسبب ان أغلب التجار بات يراعى شروط السلامة بالمواد المعروضة للبيع ، ولم يسجل اي خرق كبير.

من ناحيتهم سجل التجارعميق إرتياحهم للزيارة وتعاونهم بعرض منتجاتهم ، وسمحوا للوفـد وبكل ترحاب التدقيق في معروضاتهم ، وطالبوا بضرورة توفير الإستقرارالأمني الدائم، وكذلك فقد أثنوا على دور القوى الفلسطينية المشتركة "الأمنية" لدورها في المتابعة والسهر بهدف الُحافظ على الأمن.

 تضمنت الجولة عدة وقفات مع المتسوقين من أبناء المخيم ، الذين طالبوا بضرورة الإشراف ومتابعة عمل الصيدليات ، ومراقبة الأدوية ومنع المنتهية صلاحيتها من البيع ، وايضاَ منع بيع أي حبوب مخدرة إلا بدواعي طبية وبوصفة طبيب مختص ومشهود له بالنزاهة.

 أختتمت الجولة بتسجيل الوفد عميق إرتياحه لصلاحية المواد المعروضة ، ودعا جماهير شعبنا إلى التعاطي بصدق ، والتسوق الدائم من المخيم حرصاً على سلامة وتفعيل الدورة الإقتصادية.

المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897173841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة