Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

اللجان الشعبية الفلسطينية والقوة المشتركة ولجنة تجارمخيم عين الحلوة يتفقدون الحركة التجارية في السوق المركزي للمخيم - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد فلسطيني مشترك قوامه أمين سراللجان الشعبية لمنظمة التحرير في منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح ، وأمين سراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ محمد أيوب، وأعضاء اللجنة، والأخوة في اللجان الشعبية للتحالف ممثلة بالأخوة مسؤولها في منطقة صيدا الأخ عبد المقدح والأخ أبو حسام زعيتر ، والأخوة في القوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بمسؤول أركان القوة المشتركة في المخيم الأخ أبو النور، يرافقهم لجنة تجار المخيم بجولة ميدانية داخل سوق الخضار للإطمئنان على سيرالحركة التجارية والسماع إلى مطالب التجار، والإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الإستهلاكية التي تباع في المخيم.

 تخلل الجولة الوقوف عند العديد من المحال التجارية ومحلات بيع الأسماك والدواجن والمعلبات ، وإشكال أخرى من المواد الإستهلاكية المعدة للإستهلاك الأدمى ، وتم تفقدها والتدقيق بتاريخ الصنع وتاريخ إنتهاء الصلاحية.

 وخلص الوفد بتسجيل إرتياحه التام بسبب ان أغلب التجار بات يراعى شروط السلامة بالمواد المعروضة للبيع ، ولم يسجل اي خرق كبير.

من ناحيتهم سجل التجارعميق إرتياحهم للزيارة وتعاونهم بعرض منتجاتهم ، وسمحوا للوفـد وبكل ترحاب التدقيق في معروضاتهم ، وطالبوا بضرورة توفير الإستقرارالأمني الدائم، وكذلك فقد أثنوا على دور القوى الفلسطينية المشتركة "الأمنية" لدورها في المتابعة والسهر بهدف الُحافظ على الأمن.

 تضمنت الجولة عدة وقفات مع المتسوقين من أبناء المخيم ، الذين طالبوا بضرورة الإشراف ومتابعة عمل الصيدليات ، ومراقبة الأدوية ومنع المنتهية صلاحيتها من البيع ، وايضاَ منع بيع أي حبوب مخدرة إلا بدواعي طبية وبوصفة طبيب مختص ومشهود له بالنزاهة.

 أختتمت الجولة بتسجيل الوفد عميق إرتياحه لصلاحية المواد المعروضة ، ودعا جماهير شعبنا إلى التعاطي بصدق ، والتسوق الدائم من المخيم حرصاً على سلامة وتفعيل الدورة الإقتصادية.

المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893428439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة