صيدا سيتي

صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة

الاطباء المحالون على المجلس التأديبي نفذوا اعتصاما في بيت الطبيب احتجاجا

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ الاطباء المحالون على المجلس التأديبي لنقابة اطباء لبنان، اعتصاما في بيت الطبيب مساء اليوم، احتجاجا على قرار تأديبهم.
وجدد عدد من الاطباء تحدثوا باسم المحتجين "رفضهم قرار النقيب الدكتور ريمون الصايغ احالتهم على المجلس التأديبي "لا لسبب الا لاننا نطالب بحقوقنا في رفع معاش تقاعد الطبيب من 650 الف ليرة الى مليوني ليرة شهريا وتأمين حصانة مهنية للطبيب ووقف الاهدار والفساد في النقابة".
وشددوا على ان تحركهم "سلمي يشارك فيه اطباء من مختلف المناطق"، مؤكدين "استمراره الى حين تحقيق مطالبهم"، رافضين مبدأ قرار التأديب الذي "لا مبرر له لأن موجبات التأديب تكون اما مسلكية او لخطأ طبي او لشكوى في حق الطبيب"، معتبرين قرار النقيب "سابقة في تاريخ النقابة" مطالبينه "بالنزول من مكتبه للقائهم".
وسألوا عن "مصير 180 مليار ليرة تجمعت في صندوق النقابة منذ اربعة اعوام"، لافتين في هذا السياق الى ان "الشركة المكلفة تدقيق حسابات النقابة لم تتمكن من وضع تقريرها بسبب حجب المديرة التنفيذية المعلومات عنها"، مطالبين بـ "نقيب يعمل لتأمين حقوق الطبيب". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897171858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة