Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

الديمقراطية في عين الحلوة تبدأ فعالياتها بذكرى يوبيلها الذهبي بوضع إكليل من الورد على أضرحة الشهداء - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق عدنان يوسف (ابو النايف) وممثلي الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية وقيادة و كوادر الجبهة في المخيم، اضافة الى كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( اشد ) وثلة من مقاتلي الجبهة.. بدأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوى فعالياتها بذكرى انطلاقتها الخمسين  :
بمسيرة الى مقبرة الشهداء في المخيم حيث رفعت فيها اعلام فلسطين ورايات الجبهة ورايات الكشاف وتم وضع اكليل من الورد على اضرحة الشهداء..
وقد تحدث مسؤول الجبهة في المخيم وعضو قيادتها في لبنان الرفيق فؤاد عثمان فاعتبر ان تضحيات الشهداء كانت المنارة التي لا زلنا نهتدي بنورها في طريقنا الى فلسطين.. وقد ابينا في الجبهة الديمقراطية الا ان تكون البداية من هنا ولنؤكد اننا ما زلنا على العهد باستمرار النضال وبحفظ تراث الشهداء الذي استشهدوا من اجل حقوق شعب فلسطين..
واشار الى ان ما قام ويقوم به الاحتلال الاسرائيلي من جرائم قتل واعتقال واسعة، تشكل خرقا لكل المواثيق الدولية وجرائم حرب موصوفة، معتبرا ان انضمام فلسطين الى الاتفاقات والمعاهدات الدولية يجب ان يصب في خانة توفير الحماية للأسرى ولكل الشعب والعمل على وضع اسرائيل ومجرميها امام الملاحقة القانونية، مؤكدا رفض الابتزاز المالي والسياسي الذي تمارسه الإدارة الامريكية في اطار سعيها لتصفية القضية الفلسطينية خلصة حق العودة. مجددا رفض الجبهة لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني للتخلي عن اسراه وشهداءه..
ودعا قيادة السلطة ومنظمة التحرير الى تحمل مسؤولياتها الوطنية لجهة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في اطار استراتيجية نضالية جديدة تقطع بشكل كامل مع اتفاق اوسلو خاصة وقف التنسيق الامني والغاء اتفاق باريس الاقتصادي وسحب الاعتراف بإسرائيل وفقا لقرارات المجلسين الوطني والمركزي..
وعلى المستوى المحلي وإذ هنأ لبنان بتشكيل الحكومة، فقد دعا الى اعادة الاعتبار للعلاقة الاخوية اللبنانية الفلسطينية عبر اقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العمل والتملك وادخال مواد الاعمار الى المخيمات وغيرها من المشاكل التي تحتاج الى معالجات جديه قبل ان تستفحل وتطال بسلبياتها الجميع.. مجددا و العمل من اجل تعزيز حالة الامن والاستقرار في المخيمات..و عدم ادخالها في التجاذبات لما لها من انعكاسات على قضيتنا الوطنية. 
@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فرع عين الحلوة  الاحد  10 - شباط 2019

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893426815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة