Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

المحافظ ضو كرم العميد صعب: ادى مهامه رغم الصعاب - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

اقام محافظ الجنوب منصور ضو حفلا تكريميا لرئبس لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب لمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بحضور رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ، وعدد اخر من قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب ورئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وجميع رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في المحافظة ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب.
وقدم المحافظ ضو درعاً تقديرية الى العميد صعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن .
والقى ضو كلمة نوه فيها "بجهود العميد صعب ودقة تاديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب". وقال " نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنيين في صيدا وجوارها ، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا ، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام ."
ضو
وخاطب ضو صعب، قائلاً: "حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقاً دائماً معنا والى جانبنا".
صعب
من جهته، شكر العميد صعب المحافظ ضو والحضور من القادة الامنيين ورؤساء الادارات العاملة في سراي صيدا على لفتتهم التكريمية ، وقال: "مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش كعميد رئيساً لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم ".

وختم: "شكراً لتعاونكم معنا جميعاً اثناء تأديتنا واجبنا الامني لافتاً الى اننا "وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن".

@ المصدر/ جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893427187
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة