صيدا سيتي

د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

المحافظ ضو كرم العميد صعب: ادى مهامه رغم الصعاب - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

اقام محافظ الجنوب منصور ضو حفلا تكريميا لرئبس لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب لمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بحضور رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ، وعدد اخر من قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب ورئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وجميع رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في المحافظة ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب.
وقدم المحافظ ضو درعاً تقديرية الى العميد صعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن .
والقى ضو كلمة نوه فيها "بجهود العميد صعب ودقة تاديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب". وقال " نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنيين في صيدا وجوارها ، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا ، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام ."
ضو
وخاطب ضو صعب، قائلاً: "حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقاً دائماً معنا والى جانبنا".
صعب
من جهته، شكر العميد صعب المحافظ ضو والحضور من القادة الامنيين ورؤساء الادارات العاملة في سراي صيدا على لفتتهم التكريمية ، وقال: "مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش كعميد رئيساً لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم ".

وختم: "شكراً لتعاونكم معنا جميعاً اثناء تأديتنا واجبنا الامني لافتاً الى اننا "وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن".

@ المصدر/ جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897172397
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة