صيدا سيتي

صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة» يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة

البروفسور سانتاجوستينو يُحاضرعن "سياسات وقيم الاتحاد الأوروبي" في كلية التربية

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار برنامج -ANAMER Erasmus+ Jean Monnet - وللسنة الثانية على التوالي، استضافت كلية التربية في الجامعة اللبنانية من 15 إلى 17 كانون الثاني الماضي البروفسور أنجيلو سانتاجوستينو Prof. Angelo Santagostino في دورة بعنوان "سياسات وقيم الاتحاد الأوروبي"، لطلاب الماستر (1) - اختصاص "تكنولوجيا التربية" (قسمي االفرنسي والانكليزي).

والبروفسور سانتاجوستينو هو منسق "المركز الأوروبي للتميز في قلب الأناضول ورئيس مؤسسة Jean Monnet ad personam للتكامل الاقتصادي الأوروبي.

وتكمن أهمية هذه الدورة في أنها تندرج ضمن الغايات العشرة التي ضمنها التعليم من أجل المواطنة العالمية، وتمثل الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة أي ضمان التعليم الجيد.

وفي ختام الدورة، تم توزيع الشهادات على الطلاب من قبل البروفسور سانتاجوستينو وعميدة كلية التربية البروفسور تريز الهاشم ومنسقة برنامج Jean Monnet في كلية التربية الدكتورة ريما مالك ومنسق ماستر تكنولوجيا التربية الدكتور جيلبير صوما.

يُذكر أن التبادل بين كلية التربية والمركز الأوروبي للتميز في قلب الأناضول سيستمر حتى نهاية العام الجامعي (2019 – 2020).

@ الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897171811
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة