صيدا سيتي

د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة صبحية سيبانة رمضان بأطيب بوفيه ترويقة على أنغام العود مع العازف جاد عياش إغلاق الطريق الرئيسية في سينيق لتفجير الذخائر التي عثر عليها أمس اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو إطلاق نار في منطقة الصفصاف في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة أطفال جمعية نواة يحييون أسبوع الحملة العالمية للتعليم - 35 صورة تطواف الجمعة العظيمة في لبعا - 3 صور في القرية .. هكذا جسدوا "درب الجلجلة" وآلام السيد المسيح - 6 صور مهرجان شعري ثقافي حاشد في بلدية صيدا لمناسبة ولادة درويش الـ78 ـ 15 صورة المركز الطبي لمؤسسة ابو مرعي الخيرية يطلق حملة للإطمئنان عن صحة القلب والضغط البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور صادق النابلسي في خطبة الجمعة: فرض ضرائب جديدة هو إمعان في سياسة التجويع والإفقار الجيش يغلق طريق سينيق.. والسبب؟ مطلوب موظفة للعمل في خدمة الزبائن شقق جاهزة للبيع مع سند أخضر في مشاريع د. سامي الجردلي - الشرحبيل - بقسطا - 5 صور للبيع شقق في الشرحبيل - بقسطا مع مواصفات عالية الجودة - 6 صور سعد يبحث في أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع لجنة العاملين فيها - صورتان أسامة سعد على تويتر: فساد قوى السلطة صارخ التوطين مقابل منع الإنهيار؟ الأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات ومحاولة السائق صدم الاليات العسكرية محاولا الفرار

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات ومحاولة السائق صدم الاليات العسكرية محاولا الفرار

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:
"توافرت معلومات لمفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي عن قيام اشخاص بترويج المخدرات في محلة الدكوانة / مار روكز على متن سيارة نوع "سيتروين" لون اسود. 
نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، كمنت دوريات هذه المفرزة للسيارة المذكورة واطبقت عليها، عندها قام سائقها بصدم آليتين عسكريتين محاولا الفرار، غير ان العناصر تمكنوا من توقيف الشخصين اللذين كانا على متن السيتروين بعد ان حصل عراك فيما بينهم. وهما اللبنانيان:
- ر. ح. (مواليد عام 1991)
- ع. خ. (مواليد عام 1979)
وتم ضبط السيارة.
بتفتيشهما عثر بحوزتهما على محفظة تحتوي /34/ كيسا بداخله اوراق صفراء يوجد فيها مادة الكوكايين، /18/ حنجورا بداخلها مادة باز الكوكايين (حجر)، هاتف خلوي ومبلغ مالي. 
وقد اعترفا بترويج المخدرات.
التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص". 

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897173005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة