جريح نتيجة اصطدام سيارة بشاحنة متوقفة جانب الطريق بالغازية فضيحة مستشفى الفنار: "معطيات جديدة تكشف المستور" الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 – 2010 صيدا ستارز في الصدارة وحيداً - 9 صور وفد من صيادي الأسماك يزور النائب أسامة سعد ويعبّر عن الوفاء لنهج الشهيد معروف سعد - 6 صور بهية الحريري عرضت مع رابطة الثانوي والأساتذة المتمرنين موضوع اقرار الدرجات الست - 4 صور اجتماع فعاليات صيداوية برئاسة أسامة سعد يتقدم بمبادرة إلى البلدية للحوار الجدي حول مشاريع صيدا ومشاكلها - 5 صور للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت رسميًا: “نهاوند عين الحلوة” يُعلن انتقال حمزة حسين (الغزال الأسمر) إلى صفوف “الأخوة صيدا” شعبة المعلومات توقف عصابة ترويج مخدرات وعملة مزيفة تنشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان الحرفية اليدوية الأستاذة باسمة المصري تعلن عن بدء التسجيل لدورة فن التطريز عن الخيانة جورج زريق جديد .. قرّر حرق نفسه أمام الوزارة استشهاد معروف سعد: ماذا تغيّر؟ توظيفات «التربية»: أرقام كنعان (غير) دقيقة؟ ماذا عن مبنى الفنار وموظفيه بعد توقيف اللبان؟. الإفراج عن معتقلي المستشفى واعتقال مديرته: غموض يلف مصير «الفنار» لعنة الليطاني: برّ الياس «تنتحر» بالسرطان معدلات الاصابة في البقاع الأعلى عالمياً وزير المال يتحدى واشنطن: ترشيح زياد حايك لرئاسة البنك الدولي!

المقاصد - صيدا تنعى الرئيس السابق لمجلسها الاداري المحامي محيي الدين الجويدي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا رئيس مجلسها الاداري السابق وعضو هيئتها العامة المحامي محيي الدين الجويدي.

وجاء في بيان النعي :

تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا احد ابرز أعلامها الذين ساهموا في مسيرتها الحديثة الرئيس السابق للمجلس الاداري وعضو الهيئة العامة للجمعية المحامي محيي الدين الجويدي رحمه الله . 
وبرحيل فقيدنا الكبير تفقد المقاصد ابناً وأخاً ومسانداً لها في رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي ، ومساهماً فعالاً في كل الإستحقاقات المقاصدية، كانت المقاصد دائما في عقله وقلبه ووجدانه ، وترك بصمة على صفحة تاريخها الحديث . 
ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا رئيساً وأعضاء يتقدمون من عائلة الفقيد والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية، سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدنا برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

@ المصدر/ جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893271937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة