جريح بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه! احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور) إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية جريح نتيجة اصطدام سيارة بشاحنة متوقفة جانب الطريق بالغازية فضيحة مستشفى الفنار: "معطيات جديدة تكشف المستور" الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 – 2010 صيدا ستارز في الصدارة وحيداً - 9 صور وفد من صيادي الأسماك يزور النائب أسامة سعد ويعبّر عن الوفاء لنهج الشهيد معروف سعد - 6 صور بهية الحريري عرضت مع رابطة الثانوي والأساتذة المتمرنين موضوع اقرار الدرجات الست - 4 صور اجتماع فعاليات صيداوية برئاسة أسامة سعد يتقدم بمبادرة إلى البلدية للحوار الجدي حول مشاريع صيدا ومشاكلها - 5 صور للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت رسميًا: “نهاوند عين الحلوة” يُعلن انتقال حمزة حسين (الغزال الأسمر) إلى صفوف “الأخوة صيدا” شعبة المعلومات توقف عصابة ترويج مخدرات وعملة مزيفة تنشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان الحرفية اليدوية الأستاذة باسمة المصري تعلن عن بدء التسجيل لدورة فن التطريز عن الخيانة جورج زريق جديد .. قرّر حرق نفسه أمام الوزارة

شقيقة زوكربيرغ كرهت عملها في فيسبوك.. لماذا؟!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انضمت راندي شقيقة مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ إلى فريق عمل الموقع عام 2004 حيث كان عدد الموظفين لا يتجاوز خمسين موظفا فقط.

وقد عملت شقيقة المؤسس في قسم الفيديوهات الحية على الشبكة الاجتماعية، لكنها شعرت عام 2011 أنه ليس لديها خيار سوى المغادرة.

وأرجعت سبب تركها للعمل -في حديث إلى سي أن أن- لكونها المرأة الوحيدة في كل اجتماع للشركة طوال فترة عملها.

وتضيف "كنت أفكر دائماً، أريد أن أكون جزءًا من الحل، ولا أظل جزءاً من المشكلة".

وتقول راندي "لذلك تركت وادي السيلكون" إنه لم يتغير الكثير منذ أيامها في الشبكة الاجتماعية.

وأضافت "أحد الأمور التي أدركتها أنني كنت أرغب بشدة في رؤية عالم فيه تمثيل أكبر للنساء في الغرفة".

وقالت أيضا "ولا أستطيع أن أفهم لماذا، بعد 15 عامًا لم يتغير شيء يذكر".

وتقدم راندي نصيحة غريبة للعاملات بقطاع التكنولوجيا بالقول إنها ستساعدهن في هذا المجال.

وتنصح الشابات العاملات في مجال التكنولوجيا أن يملكن اسم رجل مثل راندي، فقد دعيت لكثير من الاجتماعات فقط لأن الناس اعتقدوا أنها رجل.

وراندي (36 عاما) الأخت الكبرى لمؤسس فيسبوك، ولديها شقيقتان هما دونا وآرييل.

@ الجزيرة نت


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893274572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة