صيدا سيتي

اغتيال "أبو الكل" يوتّر عين الحلوة التنظيم الشعبي الناصري يحيي يوم الشهيد باحتفال سياسي وفني - 21 صورة سفير فرنسا في صيدا.. سائحا! - 8 صور مطلوب موظفة باديكير ومانيكير + مطلوب موظفة شعر لصالون في صيدا احتال على شقيق زوجته بشراكة وهميّة والخسارة 700 ألف دولار خرجت من منزلها الزوجي .. ولم تعد بعد خطف البروفسور قطمة في شتورا... مطالبة بفدية مليون دولار وانقطاع أخباره بعد أشهر من وصوله إلى بلجيكا برفقة والدته ... الطفل اللبناني دانيال العلالي جثة - 4 صور "سري للغاية"...أول صورة لوكالة الاستخبارات الأمريكية على حسابها في "إنستغرام" وزير دفاع روسيا يتوعد برد يذعر مختلقي الخطر الروسي "دراسة جهنمية"... إعدام فرصة نجاة مدرعات العدو دعبول في قبضة المعلومات .. بعد سرقة دار السلام في الشرحبيل توارى في مخيم صبرا روسيا تدشن بدء الإنتاج الصناعي لمحركات الجيل الصاعد من الطائرات المقاتلة مدمن يعتدي على طبيب مجلس علماء فلسطين في لبنان يلتقي مدير الاونروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب - صورتان سرقا 24 محلا تجاريا في صيدا وضواحيها فوقعا في قبضة شعبة المعلومات مجلس علماء فلسطين يزور مفتي صيدا رافضا الإساءة لسماحته ولدار الفتوى توقيف رئيس بلدية سبلين وزوجته ونائبه: مواجهة اشتراكية ــ عونية في الجية زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة "مخيم الربيع" لكشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 15 صورة

معلمو الرسمي استنكروا التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
معلمو الرسمي استنكروا التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية

استنكرت رابطة معلمي التعليم الرسمي التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية من الوزير السابق فادي عبود، وقالت في بيان: "لا يتطاول على المعلم إلا ناكر جميل ولا ينتقص قيمة العلم إلا جاهل يعيش في ظلام كارها للنور".
وسألت: "هل تعلم يا معالي الوزير فادي عبود أن المعلم يعيش وسط الظلام ليحوله إلى نور، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم هو الشهيد المجهول الذي يعيش ويموت ولا يعلم به أحد، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم يعيش في خذلان، وكأنه يطارد سرابا، بين وزارة عرجاء، وبين مجتمع يتصيد الأخطاء ومنهم أنتم.
هل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم محسود محارب من وزارته أولا، مسلوب الحقوق لا أحد يحميه ومظلوم وطوال العام يعيش في ضغط نفسي غير أنه يعطي ويعمل فوق طاقته.
وهل تعلم يا معالي الوزير أن المدرسة الرسمية أصبحت تضاهي المدارس الخاصة في الشهادة الرسمية دون إهتمام وزارة التربية ولا حتى الدولة بها.
هل تعلم يا معالي الوزير إذا وجد معلم يأرغل في المدرسة مع العلم لا يوجد يكون أنتم من يحميه".
وختمت: "هل تعلم يا معالي الوزير أننا لم ولن نرضى كرابطة إلا بالإعتذار العلني من المعلم والمدرسة الرسمية التي لا نقبل أن تخصص، وإلا سنضطر أن نسمي الأشياء بأسمائها". 

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897643561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة