صيدا سيتي

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة

القبض على قاتل فاطمة السواس بـ12 طعنة سكّين

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على قاتل فاطمة السواس بـ12 طعنة سكّين

أفادت المديرية العامة لـ #قوى_الأمن_الداخلي، أنّه عند "الساعة 22.00 من تاريخ 4/2/2019 عثر على المدعوة فاطمة السواس (مواليد العام1998 سورية الجنسية) جثة في منزلها الكائن في محلة الأشرفية / شارع المطران مسره، بعد اصابتها بطعنات سكين عدّة في أنحاء من جسدها. بنتيجة كشف الطبيب الشرعي على الجثة، تبيّن أن الوفاة ناتجة عن نزيف حاد في الشرايين والقفص الصدري، بعد الاصابة بأكثر من 12 طعنة سكين.

وباشرت على الفور شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، وكلّفت قطعاتها المختصة بالعمل على كشف ملابسات الجريمة. من خلال الكشف على مسرح الجريمة واستماع افادات الشهود، وبنتيجة المتابعة والتحرّيات، تمكّنت الشعبة من تحديد هوية الفاعل، ويدعى: أ. ج.(مواليد العام 1999، سوري). بتاريخ 7/2/2019، تمكنت مجموعة خاصة في الشعبة من تحديد مكان وجوده. وبعد عملية مراقبة دقيقة، دهمت المكان في محلة سن الفيل، وعملت على توقيفه.

بتفتيش الغرفة التي كان يختبئ فيها، تم ضبط السكين المستخدم في تنفيذ الجريمة، اضافة الى 3 سكاكين من النوع عينه، ومبلغ 772 الف ليرة لبنانية، و1254000 ليرة سورية، أي المبلغ المسروق من منزل المغدورة ومفتاح منزلها، وسترة (جاكيت) سوداء كان يرتديها ساعة تنفيذ الجريمة.

بالتحقيق معه، اعترف بقتله المغدورة بتاريخ 4/2/2019، بعد التخطيط لسرقتها، وانه بعد تنفيذ الجريمة سرق أموالها (التي ضبطت في غرفته) ثم خلع بنطاله- الملطخ بالدماء- ووضعه وهواتف المغدورة والمبلغ المالي المسروق داخل كيس، وارتدى بنطالاً عائداً للضحية، ثم غادر الشقة بعدما أقفل بابها، وأخذ المفتاح معه، بعدها عمل على تحطيم الهواتف الخليوية العائدة للمغدورة ورميها في منطقة الكحالة، كما تخلّص من الرقم الخليوي الخاص به واشترى خطاً جديداً، ليتوارى بعدها عن الأنظار.

@ المصدر/ جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897307847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة