صيدا سيتي

اغتيال "أبو الكل" يوتّر عين الحلوة التنظيم الشعبي الناصري يحيي يوم الشهيد باحتفال سياسي وفني - 21 صورة سفير فرنسا في صيدا.. سائحا! - 8 صور مطلوب موظفة باديكير ومانيكير + مطلوب موظفة شعر لصالون في صيدا احتال على شقيق زوجته بشراكة وهميّة والخسارة 700 ألف دولار خرجت من منزلها الزوجي .. ولم تعد بعد خطف البروفسور قطمة في شتورا... مطالبة بفدية مليون دولار وانقطاع أخباره بعد أشهر من وصوله إلى بلجيكا برفقة والدته ... الطفل اللبناني دانيال العلالي جثة - 4 صور "سري للغاية"...أول صورة لوكالة الاستخبارات الأمريكية على حسابها في "إنستغرام" وزير دفاع روسيا يتوعد برد يذعر مختلقي الخطر الروسي "دراسة جهنمية"... إعدام فرصة نجاة مدرعات العدو دعبول في قبضة المعلومات .. بعد سرقة دار السلام في الشرحبيل توارى في مخيم صبرا روسيا تدشن بدء الإنتاج الصناعي لمحركات الجيل الصاعد من الطائرات المقاتلة مدمن يعتدي على طبيب مجلس علماء فلسطين في لبنان يلتقي مدير الاونروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب - صورتان سرقا 24 محلا تجاريا في صيدا وضواحيها فوقعا في قبضة شعبة المعلومات مجلس علماء فلسطين يزور مفتي صيدا رافضا الإساءة لسماحته ولدار الفتوى توقيف رئيس بلدية سبلين وزوجته ونائبه: مواجهة اشتراكية ــ عونية في الجية زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة "مخيم الربيع" لكشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 15 صورة

مركز ألوان يستقبل القوة المشتركة للتنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب محمد حسون

زارت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة برئاسة العقيد بسام السعد يرافقه عدد من الضباط مركز التنمية الإنسانية "ألوان" وكان باستقبالهم مديرة المركز السيدة سهيلة سويد والمشرف العام طاهر وحش "أبو حازم"، في إطار التعاون والتنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون في منطقة صيدا ومخيماتها.
أثنت إدارة ألوان على دور القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم، ثم كان هناك شرح مفصَّل عن برنامج الأحداث والفئات المستهدفة منه، ضمن آلية عمل تنقسم إلى ٣ مستويات، متابعة قانونية واجتماعية وتوجيه مهني من قبل أخصائيين في هذا المجال، إضافة لفتح مجال التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات ولجان القواطع والاحياء والروابط والعائلات، بهدف الحماية والمتابعة لهؤلاء الاشخاص والتخفيف من التكاليف المالية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وللتقليل قدر المستطاع من المخالفات والآفات الاجتماعية، التي يتعرض لها  الأطفال والشباب في المجتمع الفلسطيني داخل المخيمات أو التجمعات واعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
وأثنى العقيد السعد على دور مركز ألوان المميز في المخيم، ورحب بفكرة برنامج ومشروع حماية الأحداث التي تعتبر خطوة جديدة وجريئة من نوعها، واستعرض عمل القوة المشتركة في حفظ الأمن ومتابعتها وإنجازاتها خصوصا في الامن الإجتماعي ملف " المخدرات" الذي بات من أولى أولوياتنا التخلص منه من خلال تكاتف الجهود والإلتفات إلى مصلحة شعبنا بعيداً عن التجاذبات. 
وأبدى السعد استعداده وتعاونه بكافة المستويات وتقديم كل الامكانيات المتاحة، إذ أن هذا المشروع يساعد بالنهوض بمجتمعنا الفلسطيني نحو الأفضل جنبا إلى جنب.
وتوجهت إدارة مركز التنمية الإنسانية ألوان بالشكر والتقدير لجهود القوة المشتركة الفلسطينية بضباطها وعناصرها على تبادل التعاون والتنسيق والثقة الرامية لخدمة المجتمع الفلسطيني في المخيم.

@ مركز التنمية الإنسانية ألوان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897642926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة