إصابة واحدة نتيجة حادث سير في حي البراد قرب صيدا مول رابطة الثانوي الرسمي التقت شهيب وهددت بالإضراب والتصعيد في 25 الجاري إذا لم يصدر مرسوم إلحاق الأساتذة وفد من القوات جزين قدم التهاني للرئاسة العامة للرهبانية المارونية في غزير بشراء منشآت كفرفالوس قيادة الجيش نعت العميد القيم المتقاعد منالوا القاري أسامة سعد يبحث مع وفداً من مخاتير مدينة صيدا في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية - 4 صور بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة كونفدرالية الطوائف أصيب بمرض نفسي.. وشيّد أروع قصور العالم - 16 صورة نادي فوربي الرياضي نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالكاراتيه - كيوكوشنكاي - 28 صورة تأجيل محاكمة الأسير الى 30 أيلول نقل دفعة من مرضى مستشفى الفنار الى مستشفى جويا غداً الثلاثاء لم يعلم أحد بفقدانها مدة شهر ونصف الشهر... نجلاء جثة في منزلها سقط في أرض ملعب كرة القدم..."توقّف قلبه فجأة" أمام أصدقائه كيف تكتشف اختراق حسابك على "جيميل"؟ أمل أحيت ذكرى تحرير صيدا والجوار في الزهراني: يوم مجيد في تاريخ لبنان ترقبوا اللقاء الحواري مع النائب الدكتور أسامة سعد على إذاعة صوت الشعب، غداً العاشرة والنصف صباحاً القاضي صوان اتهم جمال سليمان وستة من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي مسلح والقتل ومحاولة القتل في ​مخيم المية ومية رامي القنبلة على "الجديد" يُسلّم نفسه! مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة - فيديو + صور عرض فيلمين ل " مارون بغدادي" .. " كلنا للوطن " و " أجمل الأمهات" في مركز معروف سعد الثقافي - صورتان الحريري استقبلت سفير جمهورية كوريا - 3 صور

مركز ألوان يستقبل القوة المشتركة للتنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب محمد حسون

زارت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة برئاسة العقيد بسام السعد يرافقه عدد من الضباط مركز التنمية الإنسانية "ألوان" وكان باستقبالهم مديرة المركز السيدة سهيلة سويد والمشرف العام طاهر وحش "أبو حازم"، في إطار التعاون والتنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون في منطقة صيدا ومخيماتها.
أثنت إدارة ألوان على دور القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم، ثم كان هناك شرح مفصَّل عن برنامج الأحداث والفئات المستهدفة منه، ضمن آلية عمل تنقسم إلى ٣ مستويات، متابعة قانونية واجتماعية وتوجيه مهني من قبل أخصائيين في هذا المجال، إضافة لفتح مجال التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات ولجان القواطع والاحياء والروابط والعائلات، بهدف الحماية والمتابعة لهؤلاء الاشخاص والتخفيف من التكاليف المالية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وللتقليل قدر المستطاع من المخالفات والآفات الاجتماعية، التي يتعرض لها  الأطفال والشباب في المجتمع الفلسطيني داخل المخيمات أو التجمعات واعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
وأثنى العقيد السعد على دور مركز ألوان المميز في المخيم، ورحب بفكرة برنامج ومشروع حماية الأحداث التي تعتبر خطوة جديدة وجريئة من نوعها، واستعرض عمل القوة المشتركة في حفظ الأمن ومتابعتها وإنجازاتها خصوصا في الامن الإجتماعي ملف " المخدرات" الذي بات من أولى أولوياتنا التخلص منه من خلال تكاتف الجهود والإلتفات إلى مصلحة شعبنا بعيداً عن التجاذبات. 
وأبدى السعد استعداده وتعاونه بكافة المستويات وتقديم كل الامكانيات المتاحة، إذ أن هذا المشروع يساعد بالنهوض بمجتمعنا الفلسطيني نحو الأفضل جنبا إلى جنب.
وتوجهت إدارة مركز التنمية الإنسانية ألوان بالشكر والتقدير لجهود القوة المشتركة الفلسطينية بضباطها وعناصرها على تبادل التعاون والتنسيق والثقة الرامية لخدمة المجتمع الفلسطيني في المخيم.

@ مركز التنمية الإنسانية ألوان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893189326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة