صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

العمار ترأس قداس مار مارون في صيدا: عيد كل انسان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العمار ترأس قداس مار مارون في صيدا: عيد كل انسان

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار، قداس عيد مار مارون في كنيسة مار الياس في محلة البوابة الفوقا في صيدا، في حضور ممثل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس وفاعليات وحشد من أبناء الرعية.
وألقى العمار عظة تناول فيها معاني العيد وصفات ومزايا القديس مارون وقال: "هذا نهار مبارك على الجميع، وعيد مار مارون عيد شفيعنا جميعا، عيد كل انسان، يحب أن يصلي متضرعا الى الرب ويأخذ الرب مبدأ أولي وأساسي في حياته وكل انسان يعرف أن طريق الرب هي أولا".
وأضاف: "أشكركم جميعا على حضوركم معنا في هذا القداس وأطلب لكم فردا فردا من الرب المعونة والمساعدة لتبقى راية مار مارون في هذه المنطقة برعايانا وبوطننا وكل العالم".
وفي الختام، تقبل العمار تهاني العيد من الحضور في صالون الكنيسة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897328729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة