بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

العمار ترأس قداس مار مارون في صيدا: عيد كل انسان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار، قداس عيد مار مارون في كنيسة مار الياس في محلة البوابة الفوقا في صيدا، في حضور ممثل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس وفاعليات وحشد من أبناء الرعية.
وألقى العمار عظة تناول فيها معاني العيد وصفات ومزايا القديس مارون وقال: "هذا نهار مبارك على الجميع، وعيد مار مارون عيد شفيعنا جميعا، عيد كل انسان، يحب أن يصلي متضرعا الى الرب ويأخذ الرب مبدأ أولي وأساسي في حياته وكل انسان يعرف أن طريق الرب هي أولا".
وأضاف: "أشكركم جميعا على حضوركم معنا في هذا القداس وأطلب لكم فردا فردا من الرب المعونة والمساعدة لتبقى راية مار مارون في هذه المنطقة برعايانا وبوطننا وكل العالم".
وفي الختام، تقبل العمار تهاني العيد من الحضور في صالون الكنيسة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893344075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة