صيدا سيتي

منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال

منع الإتجار بالمواد الفاسدة وإستهاض حالة التسوق محور لقاء القوى الفلسطينية بعين الحلوة - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحرير / وليد درباس: 

مَنع الإتجار وترويج المواد الفاسدة ، كان محوراللقاء العام الذي عقدته القوى الفلسطينية يوم السبت 9/2/2019 ، في المقرالمركزي للجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة ، وحضره مندوبين عن كل من اللجان الشعبية للمنظمة ، تقدمهم امين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، واللجان الشعبية لقوى التحالف الفلسطيني برئاسة أمين سرها "ابو بسام المقدح "، والسيد "سامي عبد الوهاب" رئيس لجنة تجار عين الحلوة ، والقوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بأركان القوة المشتركة في المخيم الأخ "أبو النور".

تخلل اللقاء نقاش جملة من الأفكار والطروحات ذات الصلة بأضرار المواد الفاسدة ومنها بشكل خاص "المواد الغذائية ، المعلبات ، اللحوم ، مشتريات وحاجات الأطفال"، على الصحة الشخصية وعامة المجتمع، وضرورات التمسك بمقومات  الأمن الغذائي ، بهدف الحفاظ وحماية الصحة العامة ، وتعزيز حالة الإستقرار والسلم الاجتماعي من جهة ، ومتطلبات التصدي لهذه الآفة ومنع الإتجار بها او ترويجها ، بحال وجدت لدى البعض من التجار او المحال اوالباعة في عين الحلوة من جهة ثانية.

لذات الغاية سيقوم فريق عمل مشترك بما يلزم من متابعة ، وجولات إستطلاع ميدانية على المحال و المستودعات وحيث تطلب الأمر ، للإطلاع والتأكد من سلامة وصلاحية المواد إياها.

كما وزار وفد من اللقاء قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد "بسام السعد" ووضعه بماهية وفحوى اللقاء.

من ناحية أخرى خَرَجَ عن اللقاء نداء للأهل من "عامة وتجار وباعة في مخيم عين الحلوة" يدعوهم ، ويتمنى عليهم التعاون والمساندة ، والعمل كفريق واحد خدمة للصالح العام ، وكي يعود مخيم عين الحلوة إلى سابق عهده "سوقاَ تجارياَ آمنا ومستقرا ، مُتاحا للجميع ، يجد فيه الفقير ومتوسط الدخل ضالته ، ويقصده مئات المتسوقين من اهلنا في الجوار والمحيط".


دلالات : وليد درباس
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897312684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة