بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

منع الإتجار بالمواد الفاسدة وإستهاض حالة التسوق محور لقاء القوى الفلسطينية بعين الحلوة - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحرير / وليد درباس: 

مَنع الإتجار وترويج المواد الفاسدة ، كان محوراللقاء العام الذي عقدته القوى الفلسطينية يوم السبت 9/2/2019 ، في المقرالمركزي للجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة ، وحضره مندوبين عن كل من اللجان الشعبية للمنظمة ، تقدمهم امين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، واللجان الشعبية لقوى التحالف الفلسطيني برئاسة أمين سرها "ابو بسام المقدح "، والسيد "سامي عبد الوهاب" رئيس لجنة تجار عين الحلوة ، والقوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بأركان القوة المشتركة في المخيم الأخ "أبو النور".

تخلل اللقاء نقاش جملة من الأفكار والطروحات ذات الصلة بأضرار المواد الفاسدة ومنها بشكل خاص "المواد الغذائية ، المعلبات ، اللحوم ، مشتريات وحاجات الأطفال"، على الصحة الشخصية وعامة المجتمع، وضرورات التمسك بمقومات  الأمن الغذائي ، بهدف الحفاظ وحماية الصحة العامة ، وتعزيز حالة الإستقرار والسلم الاجتماعي من جهة ، ومتطلبات التصدي لهذه الآفة ومنع الإتجار بها او ترويجها ، بحال وجدت لدى البعض من التجار او المحال اوالباعة في عين الحلوة من جهة ثانية.

لذات الغاية سيقوم فريق عمل مشترك بما يلزم من متابعة ، وجولات إستطلاع ميدانية على المحال و المستودعات وحيث تطلب الأمر ، للإطلاع والتأكد من سلامة وصلاحية المواد إياها.

كما وزار وفد من اللقاء قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد "بسام السعد" ووضعه بماهية وفحوى اللقاء.

من ناحية أخرى خَرَجَ عن اللقاء نداء للأهل من "عامة وتجار وباعة في مخيم عين الحلوة" يدعوهم ، ويتمنى عليهم التعاون والمساندة ، والعمل كفريق واحد خدمة للصالح العام ، وكي يعود مخيم عين الحلوة إلى سابق عهده "سوقاَ تجارياَ آمنا ومستقرا ، مُتاحا للجميع ، يجد فيه الفقير ومتوسط الدخل ضالته ، ويقصده مئات المتسوقين من اهلنا في الجوار والمحيط".


دلالات : وليد درباس
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893343938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة