صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي ومسؤولها في لبنان علي فيصل، المسؤول السياسي والتنظيمي للجنوب وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية خالد يونس "أبو إيهاب"، عضو اللجنة المركزية عدنان اليوسف "ابو النايف"، مسؤول مدينة صيدا تيسير عمار ومسؤول عين الحلوة فؤاد عثمان، وذلك بحضور السيد ماجد حمتو المنسق العام لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والشيخ يوسف المسلماني. 

خلال اللقاء جرى البحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية وخصوصاً المتعلقة منها بالمصالحة الفلسطينية- الفلسطينية، وسُبل مواجهة التسويات المفروضة على المنطقة وتحديداً صفقة القرن، إضافة الى الواقع الفلسطيني في لبنان، وضرورة إعادة تفعيل المطالبة باستعادة الحقوق المدنية والإنسانية للفلسطينيين في لبنان في عهد الحكومة الجديدة.

بدوره أكد البزري على ضرورة التواصل مع بعض مكونات الحكومة الحالية لوضعها أمام مسؤولياتها في العمل الجاد على استعادة الحقوق المدنية والإنسانية للفلسطينيين في لبنان، ووضع أطر جديدة تُنظم العلاقة بين الدولة اللبنانية والوجود الفلسطيني.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897328714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة