بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

استقبلت وفداً من كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب.. بهية الحريري: تعبرون عن رؤية رفيق الحريري لمدينته ووطنه - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية ورئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من قيادة مفوضية الجنوب في " جمعية كشافة لبنان المستقبل " مهنئا اياها بتكريمها لمناسبة نيلها "الميدالية الدولية للتميز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي "وتتويجا لمسيرة  40 عاما من العمل الريادي في مدينة صيدا وعلى الصعيد الوطني.

وتقدم الوفد نائب رئيس الجمعية القائد رياض الاسير والمفتش العام مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ، وضم "مساعد مفوض الجنوب القائد محمد السيد ، مساعدة الرئيسة لخدمة المجتمع القائدة هبة الاسير وقادة مفوضية الجنوب " مريم قبرصلي، ريم حبلي، ميرة ابو الخدود، سارة السبع اعين ، نزهات المصري، كريستين السيد ، محي الدين القيسي ، نورهان الدهني" والمساعدين "جنى طالب وجنى كبي وصلاح آغا" ، ومجموعة من الكشافة الذين شاركوا مؤخراً في اللقاء الكشفي التدريبي الذي انعقد في بلدية صيدا من "فوج ثانوية رفيق الحريري وفوج مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وفوج البشرى" .

وكانت كلمات تهنئة للحريري من القائدين رياض الأسير ومصطفى حبلي بإسم الوفد استحضرا خلالها مسيرة ومواقف الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، ومن ثم قاما بتسليمها صورة للرئيس الشهيد تحمل شعار الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاده " 14 شباط يوم الوفاء للرئيس الشهيد ، متمسكون بالنهج ومستمرون مع سعد رفيق الحريري "

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلها الوفد الحريري على البرامج والأنشطة التي تقوم بها المفوضية وآخرها  "اللقاء الكشفي التدريبي "الذي تركز حول مواضيع "اتخاذ القرار والتدريب على الديمقراطية وبناء الثقة بين أعضاء الفريق في الأداء والمضمون" وخرج بتوصيات حول" البيئة والأنشطة الكشفية والوطنية وخدمة المجتع"، حيث كانت كلمات عن هذه اللقاء من كل من روان مكاري وملاك الخليلي .والقت كل من ريان وهبي ( فوج ثانوية رفيق الحريري ) ويارا نجار ( فوج البهاء) قصيدة اهدتها لروح الرئيس الشهيد بمناسبة ذكرى استشهاده الرابعة عشرة .

وتحدثت الحريري فرحبت بالوفد ونوهت بنشاط قادة وشباب كشافة لبنان المستقبل وحيوية الجيل الجديد في الجمعية معتبرة انهم "وعلى الرغم من انهم لم يعايشوا او يواكبوا مرحلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الا انهم يعرفون عنه الكثير ويعبرون مع كل القادة في الجمعية عن رؤيته لمدينته ووطنه من خلال العمل الكشفي الذي هو أساس العمل التطوعي والمدني في خدمة المجتمع كما ان دور الشباب اساس في حمل قضايا مجتمعهم ووطنهم" .


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893343358
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة