صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

استقبلت وفداً من كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب.. بهية الحريري: تعبرون عن رؤية رفيق الحريري لمدينته ووطنه - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية ورئيسة جمعية كشافة لبنان المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من قيادة مفوضية الجنوب في " جمعية كشافة لبنان المستقبل " مهنئا اياها بتكريمها لمناسبة نيلها "الميدالية الدولية للتميز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي "وتتويجا لمسيرة  40 عاما من العمل الريادي في مدينة صيدا وعلى الصعيد الوطني.

وتقدم الوفد نائب رئيس الجمعية القائد رياض الاسير والمفتش العام مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ، وضم "مساعد مفوض الجنوب القائد محمد السيد ، مساعدة الرئيسة لخدمة المجتمع القائدة هبة الاسير وقادة مفوضية الجنوب " مريم قبرصلي، ريم حبلي، ميرة ابو الخدود، سارة السبع اعين ، نزهات المصري، كريستين السيد ، محي الدين القيسي ، نورهان الدهني" والمساعدين "جنى طالب وجنى كبي وصلاح آغا" ، ومجموعة من الكشافة الذين شاركوا مؤخراً في اللقاء الكشفي التدريبي الذي انعقد في بلدية صيدا من "فوج ثانوية رفيق الحريري وفوج مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وفوج البشرى" .

وكانت كلمات تهنئة للحريري من القائدين رياض الأسير ومصطفى حبلي بإسم الوفد استحضرا خلالها مسيرة ومواقف الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، ومن ثم قاما بتسليمها صورة للرئيس الشهيد تحمل شعار الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاده " 14 شباط يوم الوفاء للرئيس الشهيد ، متمسكون بالنهج ومستمرون مع سعد رفيق الحريري "

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلها الوفد الحريري على البرامج والأنشطة التي تقوم بها المفوضية وآخرها  "اللقاء الكشفي التدريبي "الذي تركز حول مواضيع "اتخاذ القرار والتدريب على الديمقراطية وبناء الثقة بين أعضاء الفريق في الأداء والمضمون" وخرج بتوصيات حول" البيئة والأنشطة الكشفية والوطنية وخدمة المجتع"، حيث كانت كلمات عن هذه اللقاء من كل من روان مكاري وملاك الخليلي .والقت كل من ريان وهبي ( فوج ثانوية رفيق الحريري ) ويارا نجار ( فوج البهاء) قصيدة اهدتها لروح الرئيس الشهيد بمناسبة ذكرى استشهاده الرابعة عشرة .

وتحدثت الحريري فرحبت بالوفد ونوهت بنشاط قادة وشباب كشافة لبنان المستقبل وحيوية الجيل الجديد في الجمعية معتبرة انهم "وعلى الرغم من انهم لم يعايشوا او يواكبوا مرحلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الا انهم يعرفون عنه الكثير ويعبرون مع كل القادة في الجمعية عن رؤيته لمدينته ووطنه من خلال العمل الكشفي الذي هو أساس العمل التطوعي والمدني في خدمة المجتمع كما ان دور الشباب اساس في حمل قضايا مجتمعهم ووطنهم" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897328220
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة