صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

أهالي موقوفي عبرا قطعوا الطريق أمام دار الافتاء في صيدا - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

نفذ اهالي وعائلات موقوفي احداث عبرا اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام خيمتهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء في مدينة صيدا وقطعوا لبعض الوقت الطريق التي تمر في تلك المنطقة حيث انضم اليهم عشرات المصلين لحظة خروجهم من مسجد الصدّيق المجاور للمكان، مجددين المطالبة باقرار وتطبيق العفو العام ليشمل ابناءهم وشاكرين الحكومة على ادراجه ضمن بيانها الوزاري. .. وذلك وسط انتشار امني كثيف للجيش وقوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية في محيط المكان . 
ورفعت عشرات النسوة والفتيات من عائلات الموقوفين لافتات عبروا من خلالها عن مطلبهم وجاء في بعضها "لا تكتمل فرحتنا الا باقرار قانون العفو العام الشامل .. العفو العام اولوية وطنية .. آباء وامهات ماتوا وهم في انتظار العفو العام .. نعم لرفع الظلم عن موقوفي احداث عبرا "، مؤكدين الاستمرار بالتحرك حتى تحقيق هذا المطلب.
وتحدثت ام عمر البركة بإسم عائلات واهالي الموقوفين فاكدت انه بعد ادراج الحكومة مشكورة موضوع العفو العام ضمن بيانها الوزاري فاننا ننتظر تطبيق هذا العفو ليعيد ابناءنا الينا ويضع حدا لهذه المعاناة التي تعيشها عشرات العائلات ويعيشها ابناؤنا في السجون .. واذ اثنت على تضامن فاعليات المدينة مع اهالي الموقوفين نوهت بجهود ومتابعة النائب بهية الحريري لملف موقوفي عبرا ولفتت الى ان الاهالي طلبوا لقاء رئيس الحكومة لمتابعة هذا الملف آملة في ان يتوج صبرهم خيرا باقرار العفو العام الذي ينتظرونه منذ سنوات.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897327501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة