بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

أهالي موقوفي عبرا قطعوا الطريق أمام دار الافتاء في صيدا - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

نفذ اهالي وعائلات موقوفي احداث عبرا اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام خيمتهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء في مدينة صيدا وقطعوا لبعض الوقت الطريق التي تمر في تلك المنطقة حيث انضم اليهم عشرات المصلين لحظة خروجهم من مسجد الصدّيق المجاور للمكان، مجددين المطالبة باقرار وتطبيق العفو العام ليشمل ابناءهم وشاكرين الحكومة على ادراجه ضمن بيانها الوزاري. .. وذلك وسط انتشار امني كثيف للجيش وقوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية في محيط المكان . 
ورفعت عشرات النسوة والفتيات من عائلات الموقوفين لافتات عبروا من خلالها عن مطلبهم وجاء في بعضها "لا تكتمل فرحتنا الا باقرار قانون العفو العام الشامل .. العفو العام اولوية وطنية .. آباء وامهات ماتوا وهم في انتظار العفو العام .. نعم لرفع الظلم عن موقوفي احداث عبرا "، مؤكدين الاستمرار بالتحرك حتى تحقيق هذا المطلب.
وتحدثت ام عمر البركة بإسم عائلات واهالي الموقوفين فاكدت انه بعد ادراج الحكومة مشكورة موضوع العفو العام ضمن بيانها الوزاري فاننا ننتظر تطبيق هذا العفو ليعيد ابناءنا الينا ويضع حدا لهذه المعاناة التي تعيشها عشرات العائلات ويعيشها ابناؤنا في السجون .. واذ اثنت على تضامن فاعليات المدينة مع اهالي الموقوفين نوهت بجهود ومتابعة النائب بهية الحريري لملف موقوفي عبرا ولفتت الى ان الاهالي طلبوا لقاء رئيس الحكومة لمتابعة هذا الملف آملة في ان يتوج صبرهم خيرا باقرار العفو العام الذي ينتظرونه منذ سنوات.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة