بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

كشف النقاب اليوم عن عملية تزوير وكالة بيع عقار بطلاها أب وابنه، تبين انهما كانا يحاولان الاستيلاء على قطعة ارض تعود لأحد المواطنين بعد وفاته وكانا بصدد تسجيلها بوثائق مزورة، الا ان امرهما اكتشف نتيجة رصد ومتابعة وتحريات قام بها مكتب صيدا الاقليمي في مديرية أمن الدولة.
في العام 2009 أوكل المواطن "ج . ف." الى المدعو "ج. س." الذي تعاطى الشأن العقاري مهمة بيع ارضه البالغ مساحتها 830 مترا مربعا في منطقة بكاسين في قضاء جزين، وذلك بناء على وكالة تمتد صلاحيتها لخمس سنوات.. وبعد انقضاء السنوات الخمس ووفاة صاحب الأرض، عمد " ج. س. " بمعاونة ابنه " ش. س." - وكلاهما من احدى بلدات قضاء جزين - الى تزوير الوكالة لتصبح غير قابلة للعزل وتزوير صورة عن السند وليتمكن من بيعه العقار والاستفادة منه.
وبعد توافر معلومات لدى المكتب الاقليمي لأمن الدولة في صيدا عن عملية التزوير، بدأ المكتب بعملية رصد ومتابعة وتقصي عن المشتبه به " ج. س." ، الذي تم الايقاع به مع ابنه" ش.س." عند تقدمهما لدى امانة السجل العقاري في صيدا بطلب تسجيل العقار -المباع زورا – عندما لوحظ ان ثمة امراً غير طبيعي في لون وثيقة الوكالة والسند المرفقين بالطلب ، ولدى التحقق من الأمر تبين ان الوكالة والسند مزورين. فتم توقيف الأب وابنه.
ولاحقا صدر بيان عن المديرية العامة لأمن الدولة اشار الى انه" بعد توفر معلومات لديها عن قيام أشخاص بمحاولة بيع عقار وتسجيله في دائرة الشؤون العقارية في سراي صيدا، يعود لشخص متوفي من بلدة بكاسين، عبر مستندات وأوراق مزورة، قامت دورية تابعة لها بتوقيف اللبنانيين (ج.س) و(ش.س) بجرم تزوير واستعمال مزور، حيث اعترف الأول خلال التحقيق أنه هو من قام بعملية التزوير.أودع الموقوفان جانب النيابة العامة الإستئنافية في الجنوب بناءً لإشارتها.
وعلم "موقع المستقبل" انه بنتيجة التحقيقات تبين ان الموقوف " ج.س." مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب بجرم احتيال وفي قضية تحرير شيك بلا رصيد.

@ المصدر/ جريدة المستقبل

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893343979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة