صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

كتب رأفت نعيم

كشف النقاب اليوم عن عملية تزوير وكالة بيع عقار بطلاها أب وابنه، تبين انهما كانا يحاولان الاستيلاء على قطعة ارض تعود لأحد المواطنين بعد وفاته وكانا بصدد تسجيلها بوثائق مزورة، الا ان امرهما اكتشف نتيجة رصد ومتابعة وتحريات قام بها مكتب صيدا الاقليمي في مديرية أمن الدولة.
في العام 2009 أوكل المواطن "ج . ف." الى المدعو "ج. س." الذي تعاطى الشأن العقاري مهمة بيع ارضه البالغ مساحتها 830 مترا مربعا في منطقة بكاسين في قضاء جزين، وذلك بناء على وكالة تمتد صلاحيتها لخمس سنوات.. وبعد انقضاء السنوات الخمس ووفاة صاحب الأرض، عمد " ج. س. " بمعاونة ابنه " ش. س." - وكلاهما من احدى بلدات قضاء جزين - الى تزوير الوكالة لتصبح غير قابلة للعزل وتزوير صورة عن السند وليتمكن من بيعه العقار والاستفادة منه.
وبعد توافر معلومات لدى المكتب الاقليمي لأمن الدولة في صيدا عن عملية التزوير، بدأ المكتب بعملية رصد ومتابعة وتقصي عن المشتبه به " ج. س." ، الذي تم الايقاع به مع ابنه" ش.س." عند تقدمهما لدى امانة السجل العقاري في صيدا بطلب تسجيل العقار -المباع زورا – عندما لوحظ ان ثمة امراً غير طبيعي في لون وثيقة الوكالة والسند المرفقين بالطلب ، ولدى التحقق من الأمر تبين ان الوكالة والسند مزورين. فتم توقيف الأب وابنه.
ولاحقا صدر بيان عن المديرية العامة لأمن الدولة اشار الى انه" بعد توفر معلومات لديها عن قيام أشخاص بمحاولة بيع عقار وتسجيله في دائرة الشؤون العقارية في سراي صيدا، يعود لشخص متوفي من بلدة بكاسين، عبر مستندات وأوراق مزورة، قامت دورية تابعة لها بتوقيف اللبنانيين (ج.س) و(ش.س) بجرم تزوير واستعمال مزور، حيث اعترف الأول خلال التحقيق أنه هو من قام بعملية التزوير.أودع الموقوفان جانب النيابة العامة الإستئنافية في الجنوب بناءً لإشارتها.
وعلم "موقع المستقبل" انه بنتيجة التحقيقات تبين ان الموقوف " ج.س." مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب بجرم احتيال وفي قضية تحرير شيك بلا رصيد.

@ المصدر/ جريدة المستقبل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897328659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة