إصابة واحدة نتيجة حادث سير في حي البراد قرب صيدا مول رابطة الثانوي الرسمي التقت شهيب وهددت بالإضراب والتصعيد في 25 الجاري إذا لم يصدر مرسوم إلحاق الأساتذة وفد من القوات جزين قدم التهاني للرئاسة العامة للرهبانية المارونية في غزير بشراء منشآت كفرفالوس قيادة الجيش نعت العميد القيم المتقاعد منالوا القاري أسامة سعد يبحث مع وفداً من مخاتير مدينة صيدا في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية - 4 صور بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة كونفدرالية الطوائف أصيب بمرض نفسي.. وشيّد أروع قصور العالم - 16 صورة نادي فوربي الرياضي نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالكاراتيه - كيوكوشنكاي - 28 صورة تأجيل محاكمة الأسير الى 30 أيلول نقل دفعة من مرضى مستشفى الفنار الى مستشفى جويا غداً الثلاثاء لم يعلم أحد بفقدانها مدة شهر ونصف الشهر... نجلاء جثة في منزلها سقط في أرض ملعب كرة القدم..."توقّف قلبه فجأة" أمام أصدقائه كيف تكتشف اختراق حسابك على "جيميل"؟ أمل أحيت ذكرى تحرير صيدا والجوار في الزهراني: يوم مجيد في تاريخ لبنان ترقبوا اللقاء الحواري مع النائب الدكتور أسامة سعد على إذاعة صوت الشعب، غداً العاشرة والنصف صباحاً القاضي صوان اتهم جمال سليمان وستة من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي مسلح والقتل ومحاولة القتل في ​مخيم المية ومية رامي القنبلة على "الجديد" يُسلّم نفسه! مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة - فيديو + صور عرض فيلمين ل " مارون بغدادي" .. " كلنا للوطن " و " أجمل الأمهات" في مركز معروف سعد الثقافي - صورتان الحريري استقبلت سفير جمهورية كوريا - 3 صور

تصريح مثير لشهيرة بعد ظهورها دون حجاب.. هل عادت له؟

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 08 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الممثلة المصرية المعتزلة "شهيرة" تصريحا مثيرا عبر صفحتها في "فيسبوك"، بعد أيام من ظهورها دون حجاب، علما أنها ارتدته قبل سنوات طويلة.
وعبر منشور طويل، بررت "شهيرة" (70 عاما) ظهورها دون حجاب، قائلة إن "الحجاب ليس غطاء رأس فحسب، بل هو جزء منه، والباقي جسد المرأة، وسلوكياتها ومعاملاتها، واحتفاظها بالحشمة والاحترام".
وتابعت: "من وجهة نظري وقناعاتي، ما زلت محجبة، إلا من غطاء الرأس الذي (يعتبره العامة ومن ليس له ثقافة دينية أنه هو الموضوع وبعد كده لا يهم)".
وبرغم إقرارها بأنها غير محجبة بالحجاب الشرعي، قالت "شهيرة" إن الصور التي انتشرت لها رفقة الممثلة الأخرى "سهير رمزي"، التي كانت محجبة أيضا، التقطت داخل قاعة جميع المتواجدين فيها من النساء، في فعالية خيرية.
وتابعت: "إلى أن ظهر هاني البحيري مصمم الأزياء، وجاء ليشتري ملابس للتبرع بدخلها للمستشفى، وأخذ معنا صورة للذكرى، وكنت أرى أن السيدة عندما تكبر من الممكن أن تتخفف في ملابسها؛ نظرا للآية التي في سوره النور عن القواعد من النساء الذي كبر سنهن، فلا يطمعون في الزواج والإنجاب، فلا حرج عليهن أن يضعن ثيابهن اللي هي الثياب العادية بدون تبرج".
ووجهت "شهيرة" رسالة إلى متابعيها، جاء فيها: "لا تظنون أنني تراجعت خوفا من الهجوم المبالغ فيه، فهو كان من تركيبات وشخصيات مختلفة وغريبة عن الدين، ولكن داخلين للشتيمة، والافتراءات، والهجوم قد حدث وانتهينا، ولكن من منا لم يتعرض للهجوم في حياته من الرسول صلى الله عليه وسلم إلى ولي الأمر وراعي البلاد".
وفي نهاية منشورها، قالت "شهيرة": "وأخيرا أصدقائي، وجدت أن الأزهر الشريف لفتت نظره هذه القضية، وعلق مؤخرا في أكثر من برنامج أن المرأة فتنة في كل سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تماما. وعليه أنا أحترم رأي الأزهر، ولا يزعجني إطلاقا أن أرجع لغطاء الرأس بالشكل الذي أحبه، ورأي الأزهر على رأسي".
@ عربي 21


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893189838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة