بالفيديو.. بطل المصارعة " أبو علي الدادا " : الهزيمة صارت انتصار عندي "FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات وفد من القوى الإسلامية بعين الحلوة يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني بحزب الله يتعاطونها في منازل للدعارة... المخدرات من البقاع وعين الحلوة الى الطلاب بالصور: حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة اجتماع في كفرجرة بعد إشكال الامس بين شاب وعنصر شرطة بلدية جزين وتوافق على اعتبار الحادث فردياً دعوة لحضور افتتاح المعرض الفردي الأول للفنان الخطاط رياض جبري هدى فارس تحصد جائزة في "مؤتمر براغ" للإلكترونيات.. وتتابع الدكتوراه بين اللبنانية وجامعة جنوى الإيطالية‎ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة أسامة سعد يبحث مع كريستيان عودة وأنطوان صاصي في تنمية الحركة السياحية في صيدا - 5 صور شهيب يؤكد حق المتمرنين في التثبيت وينفي أي تدابير بحق التلامذة الفلسطينيين افتتاح دورة تدريبية لعناصر القوة المشتركة الفلسطينية بعين الحلوة اعتصام للجنة الطيرة واصحاب المحلات التجارية المتضررة في مخيم عين الحلوة رمضان ادعى على مالكتي مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية بوزارة الصحة أهلاً وسهلاً بكم في محل SMART LINE في الهلالية للموبايلات ولوازمها + تصوير وطباعة - 13 صورة يزوران إيصالات بلدية ويتقاضانها رابطة التعليم الثانوي حددت مواعيد انتخابات أعضاء مكاتب الفروع وتوزيع المهام نشر لوائح الشطب لانتخاب مفتي المناطق وأعضاء المجلس الشرعي أعمال حفريات في مدينة صيدا يوم الجمعة باتجاه جامع الزعتري

البطل جورج جبّور قاوم منذ صغره ولفظ أنفاسه على سرير منزله في عين الدلب - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتبت أسرار شبارو في جريدة النهار

"18 سنة من المعاناة عاشها جورج جبّور على الارض. فمنذ طفولته وهو يعاني من ضعف في مناعته، لكن قبل شهر استفحل به المرض "لا سيما، كما قال الممثّل ومقدّم البرامج طارق سويد لـ"النهار"، إنه "التقط ثلاثة فيروسات، ما عرّض حياته للخطر. أُدخل إلى مستشفى أوتيل ديو، وعندما تحسّن وضعه قليلاً كتب على ورقة: أين طارق؟ ليتصل بي شقيقه ويطلب مني زيارته، لأقوم بذلك بشكل يومي، وأتواصل معه طوال الوقت عبر تطبيق الواتساب".

رحيل البطل

تحسّنت حالة جورج ابن بلدة عين الدلب – صيدا، وخرج من المستشفى قبل أربعة أيام، لكن فجأة، وهو ممدّد على سريره عند حوالي الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس، خطفه الموت على الرغم من أنه، كما قال سويد، "كان وضعه الصحي جيداً. حدّثني قبل ساعة من وفاته. استفسر متى سأقصد منزله ليراني، ليأتني الخبر الصادم الذي مزّق قلبي، بأن الشاب الذي تعلّقت به كثيراً رحل إلى الأبد"، وأضاف "كم هو صعب على الإنسان أن يتحمّل خسارة عزيز، وجورج من الأشخاص الذين لن أنساهم ما حييت. لقد كان بطلاً قاوم المرض بكل ما أوتي من قوة، لكن للأسف شاء القدر أن تنتهي مسيرته في الحياة بسرعة". مشدداً "كأنه أبى أن تفارق الروح جسده على سرير المستشفى، مفضّلاً أن يسلم الروح في منزله".

"أرقد بسلام"

اليوم ووري جورج في الثرى، رحل تاركاً والديه، شقيقه وشقيقته وكل من عرفه، في مأساة فقدانه. ولفت طارق "كم كنت أتمنى أن يكون بيننا الآن لأشاهد ضحكته وأستمدّ القوة منه". وأضاف "لن أنسى أبداً كيف كنت أتواصل معه، بدايةً عن طريق الكتابة كونه كان يعجز عن الكلام، كما لن أنسى بريق عينيه الذي يشعّ أملاً بغد أفضل. لا أعلم لماذا قادني القدر إليه، لكن بالتأكيد لأمر إيجابي، فقد تعلّمت منه الصبر وعدم الاستسلام مهما كانت الصعوبات، والآن أقول له أرقد بسلام يا ملاكاً مرّ على الأرض قبل أن يصعد إلى السماء".

@ المصدر/ جريدة النهار

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893342218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة