صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

البطل جورج جبّور قاوم منذ صغره ولفظ أنفاسه على سرير منزله في عين الدلب - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البطل جورج جبّور قاوم منذ صغره ولفظ أنفاسه على سرير منزله في عين الدلب - صيدا

كتبت أسرار شبارو في جريدة النهار

"18 سنة من المعاناة عاشها جورج جبّور على الارض. فمنذ طفولته وهو يعاني من ضعف في مناعته، لكن قبل شهر استفحل به المرض "لا سيما، كما قال الممثّل ومقدّم البرامج طارق سويد لـ"النهار"، إنه "التقط ثلاثة فيروسات، ما عرّض حياته للخطر. أُدخل إلى مستشفى أوتيل ديو، وعندما تحسّن وضعه قليلاً كتب على ورقة: أين طارق؟ ليتصل بي شقيقه ويطلب مني زيارته، لأقوم بذلك بشكل يومي، وأتواصل معه طوال الوقت عبر تطبيق الواتساب".

رحيل البطل

تحسّنت حالة جورج ابن بلدة عين الدلب – صيدا، وخرج من المستشفى قبل أربعة أيام، لكن فجأة، وهو ممدّد على سريره عند حوالي الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس، خطفه الموت على الرغم من أنه، كما قال سويد، "كان وضعه الصحي جيداً. حدّثني قبل ساعة من وفاته. استفسر متى سأقصد منزله ليراني، ليأتني الخبر الصادم الذي مزّق قلبي، بأن الشاب الذي تعلّقت به كثيراً رحل إلى الأبد"، وأضاف "كم هو صعب على الإنسان أن يتحمّل خسارة عزيز، وجورج من الأشخاص الذين لن أنساهم ما حييت. لقد كان بطلاً قاوم المرض بكل ما أوتي من قوة، لكن للأسف شاء القدر أن تنتهي مسيرته في الحياة بسرعة". مشدداً "كأنه أبى أن تفارق الروح جسده على سرير المستشفى، مفضّلاً أن يسلم الروح في منزله".

"أرقد بسلام"

اليوم ووري جورج في الثرى، رحل تاركاً والديه، شقيقه وشقيقته وكل من عرفه، في مأساة فقدانه. ولفت طارق "كم كنت أتمنى أن يكون بيننا الآن لأشاهد ضحكته وأستمدّ القوة منه". وأضاف "لن أنسى أبداً كيف كنت أتواصل معه، بدايةً عن طريق الكتابة كونه كان يعجز عن الكلام، كما لن أنسى بريق عينيه الذي يشعّ أملاً بغد أفضل. لا أعلم لماذا قادني القدر إليه، لكن بالتأكيد لأمر إيجابي، فقد تعلّمت منه الصبر وعدم الاستسلام مهما كانت الصعوبات، والآن أقول له أرقد بسلام يا ملاكاً مرّ على الأرض قبل أن يصعد إلى السماء".

@ المصدر/ جريدة النهار

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897327517
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة