صيدا سيتي

​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري خامنئي يعفي اللواء محمد علي جعفري من منصبه كقائد للحرس الثوري الإيراني جائزتان للمخرجة "منار أسامة سعد" في مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير - صورتان خليل المتبولي: "هي وهنّ" - الطلاق نغمة حزينة بين الرجل والمرأة! حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

مدرسة البهاء تطلق أنشطتها بالذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري : "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

أطلقت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا أنشطتها الخاصة بإحياء الذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحت شعار "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" حيث ارتفعت صور الرئيس الشهيد الى جانب العلم اللبناني على واجهة المدرسة وابنيتها .

وتتركز الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب من مختلف الحلقات على القيم التي آمن بها وعمل لأجلها الرئيس الشهيد خلال مسيرته الانسانية والوطنية واقتداءً بما كان يسعى اليه من تقدم وتطور لمدينته ووطنه .

واستهلت هذه الأنشطة بغرس نصوب زيتون في حديقة المدرسة من قبل نادي البيئة فيها وبمشاركة المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب.

واطلقت المدرسة مسابقة "مسيرة حياة وقصة نجاح" بين تلامذة المدرسة وتضمنت معلومات عن سيرة وحياة الرئيس الشهيد وانجازاته ومواقفه والمبادىء التي آمن بها وعمل واستشهد لأجلها.

وبالمناسبة وتاكيدا على الاهتمام بالجانب الصحي على خطى الرئيس الشهيد، نظمت إدارة المدرسة ندوة صحية للتوعية على النظام الغذائي السليم للصف السادس الأساسي قدمتها أخصائية التغذية رنيم الحريري وتخللها كشف طبي على أسنان تلامذة الروضة الثالثة والأول الأساسي من قبل الدكتورة سعاد بديع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897327306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة